1 تعليق

جامعة حائل توضح ملابسات دهس طالبة أثناء خروجها من مجمع كليات البنات  

جامعة حائل توضح ملابسات دهس طالبة أثناء خروجها من مجمع كليات البنات  
weam.co/362037
حائل  - الوئام -سمير اللهيبي : 
 اوضحت جامعة حائل ملابسات  إصابة إحدى الطالبات  بكسور نتيجة حادثة دهس أثناء خروجها من مجمع كليات البنات بحائل ، وأكدت الجامعة  في بيان لها أن الطالبة بخير، ولم تصب بكسور، وإنما تعرضت لكدمة بسيطة.وتم تسليم  الطالبة والدها في طوارئ مستشفى الملك خالد العام، بعد الكشف عليها من الطبيب المختص، وأخذ الفحوصات اللازمة للتأكد من سلامتها. مشيرة أن هناك تجاوزات من بعض سائقي الحافلات وعدم التزامهم بالانظمة المرورية .

وقالت الجامعة في بيانها  :أن الطالبة بخير ولله الحمد ولم تصب بكسور كما ورد بالخبر، إنما تعرضت لكدمة بسيطة، وقد تم استلامها من قبل والدها في طوارئ مستشفى الملك خالد العام بعد الكشف عليها من الطبيب المختص وأخذ الفحوصات اللازمة للتأكد من سلامتها.

وقد وقع الحادث في المسار المخصص للمشاة أثناء خروج الطالبات بعد انتهاء وقت الدوام الرسمي، في حين كانت السيارة (باص نقل خاص يقوده سائق أجنبي) فوق مسار المشاة أثناء احتكاكها بالطالبة، وقد كانت دورية المرور متواجدة في مكان الحادث، وتم طلب سيارة إسعاف من قبل رجال الأمن في الجامعة، وتم مرافقة الطالبة للمستشفى للتأكد من سلامتها، في حين تحفظ رجال المرور على السائق والمركبة.

ونظرًا للتجاوزات التي يقوم بها بعض سائقي الحافلات، وعدم التزامهم بالأنظمة المرورية، فإن إدارة الجامعة ستبدأ تطبيق منع وقوف أي حافلة (التابعة للجامعة أو حافلات النقل المتوسطة والصغيرة) لإركاب الطالبات أمام بوابات مجمع كليات الطالبات، وسيكون نزول الطالبات وإركابهن من الحافلات محددا بساحة وقوف الحافلات فقط التي أنشئت خصيصا لهذا الغرض، حرصا على سلامة بناتنا الطالبات.

 وكانت مواقع الإلكترونية نشرت  على نطاق واسع إصابة إحدى الطالبات بكسور نتيجة حادثة دهس أثناء خروجها من مجمع كليات البنات .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابومحمد

    في جميع مناطق المملكة لا يلتزم قائدي الباصات بالنظام دائما ننتظر كارثة ..