التعليقات: 0

المعيبد للوئام : قرار نقل المباراة للجزائر مقترح فلسطيني ننتظر اعتماده

المعيبد للوئام : قرار نقل المباراة للجزائر مقترح فلسطيني ننتظر اعتماده
weam.co/364545
الوئام - الرياض :

أكد عدنان المعيبد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الموقف الرسمي السعودي من لعب مباراة فلسطين في طريقه للحسم خلال 48 ساعة على أقصى تقدير .

وقال المعيبد في تصريح خص به “الوئام” : أولاً كما يعلم الجميع فإن المباراة مقرر إقامتها في يوم 5 نوفمبر “بعد 13 يوم” فقط  لذلك ذكرت أن مهلة الـ 48 ساعة حتى ننتهي من اعلان موقفنا بعد أن فتحنا باب الحوار مجدداً مع الإخوة في الاتحاد الفلسطيني ، كما ايضاً حتى يتسنى لنا تعديل جدول الدوري ودعوة اللاعبين الى معسكر يسبق المباراه بـ 5 ايام .

وعن الأنباء التي ذكرت بإن هناك فكرة لإقامة اللقاء في دولة الجزائر ، علق “المعيبد” قائلاً : قرار النقل الى الجزائر هي فكرة فلسطينية في الاساس ، ونحن مازلنا ننتظر اعتمادها .

وجدد المعيبد تأكيده أن المنتخب السعودي لن يلعب المباراة ولن يدخل فلسطين عبر المعبر الإسرائيلي حتى لو كلفنا نقاط المباراة الثلاث . موضحاً أن الجانب الفلسطيني يتفهم تماماً موقف الاتحاد السعودي برفض إقامة المباراة بفلسطين .

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” كان قد بعث بخطاب رسمي إلى اتحاد الكرة السعودي أكد فيه تثبيت إقامة لقاء المنتخبين في مدينة رام الله يوم الخامس من نوفمبر المقبل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة