التعليقات: 0

قيادي تربوي يعتدي على مدير مدرسة بالضرب بعد إيقافه بأحد شوارع رفحاء 

قيادي تربوي يعتدي على مدير مدرسة بالضرب بعد إيقافه بأحد شوارع رفحاء 
weam.co/365710
الرياض - الوئام - مهنا التومي:

اتهم مدير مدرسة قياديا تربويا يعمل مديرًا لقسم في مكتب التعليم بمحافظة رفحاء بالاعتداء عليه بالضرب.

وأوضح مصدر خاص لـ”الوئام” أن القيادي اعترض طريق مدير المدرسة بعد خروجه من حفل استقبال أمير منطقة الحدود الشمالية حيث قام بالاعتداء على مدير المدرسة بالضرب، مما أجبر مدير المدرسة على ردعه والدفاع عن نفسه بطريقة أوقفت المعتدي على الفور.

وتابع المصدر أن مدير المدرسة توجه إلى الجهات المختصة ورفع شكوى رسمية بالحادث، التي بدورها قامت بإصدار استدعاء رسمي للطرف الآخر، والبدء في التحقيق في القضية تمهيدا لتحويلها للادعاء العام والتحقيق.

وكشفت مصادر مطلعة لـ”الوئام” أن اعتداء القيادي على مدير المدرسة جاء بعد دعوى قدمها المدير ضده لجهات الاختصاص، بتهمة الفساد اﻹداري والمالي، لا يزال التحقيق جاريًا فيها.

من جهته، صرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد د.عويد مهدي أن أحد المواطنين يعمل في إدارة التربية والتعليم لشرطة محافظة رفحاء الاثنين الماضي مدعيا على الآخر الذي يعمل أيضاً في التربية والتعليم بحصول مشاجرة بينهما تخللها اعتداء بدأ به المدعى عليه بسبب خلاف سابق بينهما معالج من قبل إدارتهما وقد تم إحضار المدعى عليه وأقر بواقعة مقابلته للمدعي وان بينهما خلافًا سابقًا، لكنه أنكر حصول مشاجرة بينهما مبينا أنه بعد استكمال الإجراءات الاستدلالية أحيلت الدعوى لجهة الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة