1 تعليق

بالصور.. مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب لسيارة بالقصيم

بالصور.. مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب لسيارة بالقصيم
weam.co/365961
بريدة - الوئام - خالدالمرشود :

لقي شاب مصرعه فيما أصيب 4 آخرون مابين متوسطة وخطيرة ، جراء حادث إنقلاب مركبتهم شرق مدينة بريدة فجر اليوم الجمعة .

وفي التفاصيل أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة القصيم محمد بن عبدالله الجعيثن فقد تلقت غرفة عمليات الهلال الاحمر بالقصيم فجر اليوم الجمعة الموافق ١/١٧ بلاغاً من مواطن عند الساعة ٢:٤٣ متضمن وجود حادث انقلاب لسيارة لاندكروزر نوع ( جيب ربع) على طريق الجرّاد قبل تقاطع العريفية شرق مدينة بريدة .

وأضاف الجعيثن على الفور تم تحريك 5 فرق إسعافية وفرقتين من التدخل السريع -المدك- وبحضور بعض الجهات الأخرى ، بمتابعة من القائد الميداني تبين وجود 5 إصابات منها ثلاث حالات بسيطة وحالة واحدة متوسطة الخطورة وحالة واحدة وفاة – رحمه الله – وبعد تقديم الخدمة الاسعافية بالموقع تم نقل المصابين الى مستشفى بريدة المركزي لتلقي العلاج اللازم وتم التنسيق مع الشرشورة لاستلام حالة الوفاة .

وجاء وقوع لحادث بشكل خطير جداً بسبب انقلاب السيارة وارتطامها بسور حائط حيث عثر على إحدى الحالات داخل السور من شدة الارتطام ويبعد عدة أمتار عن موقع الحادث.

ونبه متحدث اسعاف القصيم قائدي المركبات الى اخذ الحيطة والحذر أنه وأثناء القيادة في مثل هذه الأجواء حيث شهدت منطقة القصيم أمطاراً غزيرةً هذه الأيام ، داعيا إلى عدم التجمهر الذي يعيق الجهات المشاركة في عملها .

unnamed (1) unnamed

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لا حول ولا قوه الا بالله