التعليقات: 0

طيران التحالف العربي يقصف مواقع للمتمردين في صنعاء وتعز

طيران التحالف العربي يقصف مواقع للمتمردين في صنعاء وتعز
weam.co/366114
صنعاء -الوئام:

شنت طائرات التحالف العربي، الجمعة، سلسلة غارات، على تجمعات ومواقع لميليشيات الحوثي وصالح في محافظات صنعاء وتعز والحديدة اليمنية، وسط احتدام المعارك في البيضاء ومناطق عدة بين القوات الشرعية والمتمردين.

وقالت مصادر عسكرية إن طائرات التحالف، الذي تقوده السعودية، قصفت مواقع وتجمعات للحوثيين وأتباع صالح في منطقة الجراف شمالي العاصمة صنعاء ومنطقة الخوخة بمحافظة الحديدة.

أما في محافظة تعز، فقد استهدفت الضربات الجوية مواقع المتمردين في شمال مدينة المخا الساحلية مما أدى إلى تدمير منصة صواريخ ومخزن للأسلحة، في حين استهدفت غارات أخرى الميليشيات في منطقة الحرير، شرقي مدينة تعز.

وشن التحالف 4 غارات على مواقع للحوثيين وقوات صالح لدى محاولة تقدمهم نحو مدينة دمت في محافظة الضالع، مما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف المتمردين وفقا لشبكة سكاي نيوز.

وبالتزامن مع الضربات الجوية، اندلعت اشتباكات، وصفت بالعنيفة، في محيط مقر قوات الأمن الخاصة ومنطقة الأربعين في مدينة تعز بين المتمردين والقوات الموالية للشرعية التي نجحت في صد هجوم في تبة الكربة بمنطقة الربيعي.

وكانت محافظة البيضاء قد شهدت مواجهات ضارية بين الطرفين خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، حسب المصادر التي أشارت إلى مقتل 18 مسلحا من مليشيات الحوثي وصالح و11 من عناصر المقاومة الشعبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة