خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

لماذا هذا الكدر؟ 

لماذا هذا الكدر؟ 
weam.co/366582
 مرضي العفري:
رأيت رأسك ساقطا بين ركبتيك ولك زفرات المحموم الذي لا يبرد الثلج جسده ولا ينفذ الماء مع مسمات جلده! هل أنت حزين؟ أجبني ودع القلق!
إن أخبرتني بهمومك فلن أحفظ المكدرات التي تزعجك كي أحاربك بها في المستقبل وأقف أمامك إذا فرحت وأذكِّرك بنقاط ضعفك وأستغل فضفضتك، لا لا لست من هؤلاء الذئاب، صدقني لست منهم وأعلم كم هناك من ذئب قالها لك بعد أن أتى إليك مرتديا صوف الحمل الوديع، لا لا لست أنا وقرّائي منهم، أحسن بنا الظن وأشعل شمعة الأمل والظن الجميل بنا، لما الحزن ولديك أم رحيمة تراك أجمل رجل في العالم؟
لمَ الكدر ولديك أب شفيق يسقيك من الرحيق وتزداد نهوضًا إن سألك عن أوضاعك التي قامت على قدم وساق؟ صدقني إنك لم تكتشف كنزك الذي هو أمامك في بيتك، نعم، هي زوجتك الذكية التي تفهم طبيعتك دون أن تكون من هؤلاء السذج الذين يتلون عليها الشروط في شهر العسل! لمَ الزفرات ولديك إخوان وأخوات يجبرون كسرك، وإن لم يجبر كانوا لك عكازا؟
لم الهموم ولديك صديق لم يخنك ولن يخونك لأنك فصلت ثوب طبعه بين يديك ولبسته في الصقيع وفي برد الشتاء، قم واغسل دمعك من نهر التأمل والتفكر بأنعام ربك عليك، وستستحي من أنعام ربك التي تطل عليك من النوافذ وأنت تغلق أمامها الأبواب، هيا اسخر من الجروح والقروح لأن هناك ربًّا يشفي الصدور!

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    دايم مبدع ياستاذي مرضي ?

  2. ١
    زائر

    دايم مبدع ي استاذي مرضي??