التعليقات: 0

الاتحاد الإنجليزي يسرد تفاصيل تعليقات تسببت بإيقاف مورينيو

الاتحاد الإنجليزي يسرد تفاصيل تعليقات تسببت بإيقاف مورينيو
weam.co/367300
لندن -الوئام:

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي عوقب بالطرد للمدرجات أمام وست هام يونايتد الشهر الماضي بسبب رفضه الابتعاد عن غرفة الحكام بين الشوطين واستخدام لغة مسيئة.

وعوقب مورينيو بمنعه من دخول الملعب في مباراة واحدة ليغيب عن لقاء تشيلسي أمام ستوك سيتي اليوم السبت إضافة إلى غرامة 40 ألف جنيه إسترليني (60188 دولارا) بسبب سلوكه أمام وست هام. وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان إن مورينيو رفض الابتعاد عن غرفة الحكام عندما طلب منه ذلك واستخدم لغة مسيئة.

ولم يكن مورينيو سعيدا بين الشوطين بعد طرد لاعبه نيمانيا ماتيتش وإلغاء هدف لسيسك فابريجاس وإبعاد كرة بضربة رأس من مدافعه كورت زوما قبل مليمترات من اجتيازها بالكامل لخط المرمى. ونشر الاتحاد الإنجليزي بشكل علني تقرير الحكم جون موس.

وكتب موس “عندما تركت أنا وزملائي الملعب بين الشوطين ودخلنا النفق المؤدي إلى غرفة ملابسنا وجدنا مورينيو في انتظارنا في حالة غضب شديد وبدأ التحدث بشكل عصبي حول قرارات في الشوط الأول.” وأضاف “مورينيو سألني عن عرقلة وتسلل وإبعاد كرة من على خط المرمى وأعطيته إجابات مقتضبة لأسئلته. بعد ذلك طلبت منه مغادرة الغرفة. لقد رفض وطلبت ذلك مجددا. رفض مجددا وطلبت من سيمون سوتون (مدير الأمن) بإبعاده عن الغرفة،وفقا لرويترز.

وتابع “في هذه اللحظة أصبح مورينيو عدوانيا جدا وصرخ نحوي بأنكم حكام ضعفاء (تم حذف كلمات بذيئة). (مدرب أرسنال أرسين) فينجر كان محقا فيما قاله عنكم.. أنتم ضعفاء.”

وواصل “طلبت من مورينيو عدم الجلوس في مقعده في المنطقة الفنية في الشوط الثاني بسبب هذه التصرفات.”

وسبق لفينجر أن وصف الحكم مايك دين بأنه “ساذج وضعيف” عقب خسارة أرسنال 2-صفر أمام تشيلسي في سبتمبر أيلول الماضي. ومني تشيلسي بالخسارة 2-1 أمام وست هام في واحدة من ست هزائم للفريق خلال بدايته المتعثرة لرحلة الدفاع عن اللقب ليجد نفسه في المركز 15 بالدوري وسط ضغوط كبيرة على مورينيو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة