تعليقات 4

مغرد: وزير العدل أنهى معاناتي عن طريق البريد الإلكتروني

مغرد: وزير العدل أنهى معاناتي عن طريق البريد الإلكتروني
weam.co/368887
الرياض-الوئام:

يعد وزير العدل في الوقت الحالي أبرز الوزراء الذين فعلوا وسائل التقنية الحديثة لخدمة المراجعين والمتقاضين وإنهاء معاناتهم دون تكبد عناء ومشقة السفر والقدوم لمقر ديوان وزارة العدل.

وذكر المواطن شافي النهاري خلال معرفه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بأن وزير العدل أنهى موضوعه عن طريق البريد الإلكتروني.

وقال «من لا يشكر الناس لا يشكره الله، أشكر معالي وزير العدل على تجاوبه ولطفه معي شخصيًا وقد أنهى موضوعي خلال مراسلته ع الإيميل الخاص به»، وأضاف المغرد شافي «شكرًا معالي الوزير وليد الصمعاني، وشكرًا للأستاذ أسامه الزيد، أسأل الله أن يوفقهم ويسدد خطاهم». 

هذا وقد كشفت تقارير صحافية في وقت سابق بأنه لم يتطلب الأمر من وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني سوى 16 ثانية للتجاوب مع مواطن أرسل له رسالة عبر الإيميل تتمثل في شكوى ضد تأخر أحد القضاة في محكمة مكة، ورد عليه الوزير بالقول «بإذن الله سيتم معالجة ذلك».

وكان هذا الموقف إحدى نتائج استقصاء أجري عن تفاعل الوزراء ممن أشهروا إيميلاتهم عبر حساباتهم الشخصية أو حسابات وزاراتهم وأعلنوا استعدادهم للتجاوب مع شكاوى ومراسلات المواطنين.

1212

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    ما شاء الله .
    الله يوفقهم ويزيدهم

  2. ٣
    زائر

    نشكر الوزير على تفاعله مع المواطنين فهو لم يوضع في هذا المكان إلا لخدمتهم .. حسبنا الله ونعم الوكيل على من يستخدم الوزارة لأغراضه الشخصية

  3. ٢
    زائر

    وزير العدل جهودة ملموسه بكل صراحة،، خلال عام فقط تغير جذري في المحاكم من ناحية الانجاز والمواعيد،، لكن نأمل في تقدم وتطور اكثر

  4. ١
    زائر

    هذا الوزير الشاب الرائع يملك فكر وتبصر كبير
    قابلته مرة كان جاي زيارة لمحكمة كان غاية في التواضع والخلق الرفيع