خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

بالصور..إطلاق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية بالقصيم

بالصور..إطلاق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية بالقصيم
weam.co/370080
بريدة - الوئام-خالد المرشود:

اطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، اليوم الأحد 10/2/1436 هـ بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة إطلاق الهوية الجديدة لدوريات الأمن، والزي الجديد لمنسوبيها بالمنطقة.

حيث تحدث سمو أمير منطقة القصيم عبر الجهاز داخل إحدى المركبات مع رجال الأمن في الميدان ، ناقلاً لهم تحيات القيادة الرشيدة، مشدداً على تطبيق ما يوجه به سمو ولي العهد وزير الداخلية ، ومضاعفة الجهد في العمل.

وقدّم قائد الدوريات الأمنية بالمنطقة العقيد فهد المديهش شرحًا عن الهوية الجديدة للدوريات الأمنية، وما تحتويه من تقنيات أمنية حديثة، مشيرًا إلى انطلاق العمل بهذه الهوية الجديدة ذات اللونين الأبيض والأسود لزي وآليات دوريات الأمن وذلك بمدينة بريدة ومحافظات عنيزة والرس والبكيرية، لافتاً إلى أن إدارة دوريات الأمن بالمنطقة قد بدأت استعداداتها منذ وقتٍ مبكر للعمل بهذه الهوية الجديدة، مما يكفل تكثيف التواجد الأمني في مختلف الميادين ويحقق ما تتطلع إليه القيادة الرشيدة ، مقدماً شكره وتقديره لأمير المنطقة على تفضله بإطلاق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية.

عقب ذلك نوه أمير منطقة القصيم في تصريح صحفي ما تولية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لكافة القطاعات الأمنية ، مشيداً بالدور الذي يقوم به سمو ولي العهد وزير الداخلية للقطاعات الأمنية ، وما تحظى من عناية ورعاية من قبل سموه باعتباره الداعم الأساس لها والمتابع الأول للأمن، ومن سمو ولي ولي العهد وزير الدفاع.

وبارك لرجال الأمن والمواطنين هذه الخطوة والتي ستكون دافعاً لبذل المزيد من الجهد، مؤكدا أن رجال الأمن بالمنطقة انطلاقتهم يومياً بروح الولاء والفداء والإخلاص لهذا الوطن المعطاء ، ودعا سموه إلى أن يواكب الهوية الجديدة عمل ميداني مميز، ومضاعفة الجهد لحفظ الأمن لوطننا الغالي ومواطنيه ، مؤكداً أن على الجميع أمانة عظيمة في حفظ الأمن لهذه البلاد المباركة التي تحكم بكتاب الله وسنة رسوله وتأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر.

وثمن مدير شرطة منطقة القصيم اللواء الطالب لسمو أمير منطقة القصيم دعمه للقطاعات الأمنية بالمنطقة ومتابعتها ، مقدماً شكره وتقديره لسموه على تفضله بإطلاق الهوية الجديدة للدوريات الأمينة بالمنطقة.

حضر إطلاق الهوية الجديدة لدوريات الأمن اللواء بدر بن محمد الطالب مدير شرطة منطقة القصيم، والعقيد فهد المديهش قائد الدوريات الأمنية بالمنطقة.

يذكر أن الهوية الجديدة للدوريات الأمنية والزي الجديدين يأتيان تنفيذاً لتوجيهات ولي العهد وزير الداخلية حفظه الله، التي صدرت مؤخراً بإطلاق الهوية الجديدة لدوريات الأمن على مستوى المملكة.

1-2 2-2 6 5 4 3

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق