تعليق 40

جزئية جدة تشدد العقوبة على «الضابط المزيف» بعد مقطع السجن

جزئية جدة تشدد العقوبة على «الضابط المزيف» بعد مقطع السجن
قصاصة من مقطع الشاب الأخير
weam.co/371
 

قصاصة من مقطع الشاب الأخير

جدة – فيصل الأحمد :

أصدر قاضي المحكمة الجزئية بجدة الشيخ عبدالعزيز الشثري حكماً بالسجن خمس سنوات مع غرامة 50 ألف ريال وخمسمئة جلدة متفرقة على شاب عرف باسم ” الضابط المزيف ” مدان بالشذوذ الجنسي والتشبه بالنساء وانتحال صفة رجل أمن .

وجاء تشديد العقوبة بعد تسريب مقطع فيديو قام الشاب ورفاقه بتصويره أثناء تواجدهم في سجن بريمان روى فيه الشاب ممارساته الشاذة داخل السجن .

وكانت الوئام قد أشارت قبل عدة أشهر إلى قضية انتحال صفة رجال الأمن من قبل شاب شاذ جنسياً وأعلنت شرطة جدة في بيان رسمي تمكنها من القبض على الشاب ثم أعلن في وقت لاحق الحكم بسجنه لمدة عام و200 جلدة .

وقبل أيام جرى تداول مقطع فيديو للشاب تم تصويره داخل السجن ويظهر فيه مع مجموعة من الشباب يتحدثون عن ممارساته داخل السجن  .

وكانت إدارة السجن قد نفت تصوير المقطع داخل السجن .

 

الخبر السابق :

الضابط ” المزيف ” يحكي مغامراته الجنسية من داخل سجن بريمان

عاد الشاب المتهم بقضية ” الشذوذ الجنسي ” والذي انتحل شخصية ضابط في الأمن العام للظهور مجدداً وذلك من خلال مقطع تم تصويره من داخل سجن بريمان في جدة (حسب الحديث الذي دار في المقطع ) وتحدث فيه عن مغامراته الجنسية التي قام بها وهو بداخل السجن ومعترفاً بممارسته فاحشة اللواط وهو في السجن وقبل تصويره المقطع بثلاث ساعات فقط .

 

ويظهر في المقطع والذي تم نشره عبر موقع اليوتيوب شاب تقمص شخصية مذيع في برنامج تلفزيوني وأخذ يجري لقاءات مع شابين ( أحدهم منتحل شخصية الضابط ) وتحدثوا عن مغامراتهم الجنسية قبل وبعد سجنهم .
وتفاجأ زوار موقع اليوتيوب من أنتشار المقطع وتصويره داخل السجن وتمكن السجناء من توفير أجهزة تصوير وجهاز ” مايك ” بالإضافة إلى حصولهم على بعض الملابس الخادشة للحياء وضعهم لمساحيق التجميل على بشرتهم وهي الأشياء التي تمنع إدارة السجون في المملكة من دخولها إلى السجناء .

جدير بالذكر أن الشاب تم القبض عليه من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في قضية شذوذ جنسي , وبعدها ظهر في مقطع فيديو تم تداوله عبر اليوتيوب وظهر فيه منتحلاً شخصية ضابط في الأمن العام , وصدر بيان من شرطة جدة أكدت فيه أنها تمكنت من القبض على الشاب هو وصديقه, وصدر بحقه حكماً شرعي يقضي بسجنه سنة مع الجلد .

التعليقات (٤٠) اضف تعليق

  1. ٤٠
    احمد

    اللهم اهديهم واصلحهم وارفع عنهم يااارب

  2. ٣٩
    فهد

    انا اشوف ان العقوبه مبالغ فيها جدا لان السجن ليس الحل. الشذوذ الجنسي هو مرض ولا بد من معالجته عند اطباء مختصين اما في السجن فوضعه سيزداد سوء

    • ٣٨
      المهاتما نايفي

      أنا أشوف انه ينقص وتنقطع راسه :: قدام الله وخلقه

  3. ٣٧
    ابوعقاب

    ياوجه الله وش ذا الوجه والله لو بنت كان عنست اللهم اسكنهم مساكنهم

  4. ٣٦
    الحجاج

    ماله إلا السيف الأملح مصداقا لقول الرسول صلى الله عليه وسلم (من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفعل والمفعول )هذا غضو فاسد في المجتمع ولا بدا أن يستأصل

  5. ٣٥
    البدر1236

    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه به

  6. ٣٤
    هيبة وما احد يعيبة

    انت يالحجاج يا ابو سيف املح
    انت شفت السيف عشان تهايط بالسيف الاملح

    خل الهياط عنك بس ازعجتونا سيف املح سيف املح

    بدال ما تدعي لهم بالهداية

    • ٣٣
      الحجاج

      عساء السيف الأملح يتعرض رقبتك شكلك من عينته هذا ماعاد ينفع يستتاب إذا كان في السجن ويجاهر بالمعصية فمتى يتوب

  7. ٣٢
    الساري

    الله لا يبلانا ويشفي مرضانا يا رب العالمين
    ايش يحس فيه ذا مو بصاحي انشهد انه مريض

  8. ٣١
    المختار

    بالله كيف بينسجن مع السجناء — هذا بيخربهم
    ودك انهم يسجنونه الحاله

  9. ٣٠
    جــــــــــداوي

    السجن ليس حل

    العلاج ثم العلاج ثم العلاج واذا مانفع السيف الاملح

  10. ٢٩
    ابو تركي

    اعوذ بالله من شر الاشرار

  11. ٢٨
    تركي

    السجن ليس حل العقوبه مبالغ فيها جدا

    الله لا يبلانا ويشفي مرضانا يا رب العالمين
    الشذوذ مرض ولا بد من معالجته عند اطباء مختصين

  12. ٢٧
    عبدالرحمن

    الضرب ليس هو الحل الصحيح ولكن عرضه على اطباءوتقديم محاضرات دينيه وادخاله فى برنامج اصلاحى وحلق شعر راسه وابعاده عن المجرمين لانه لايمكن ان يفعل انسان بنفسه هذه الاشياء الا وهو مريض ولكن القضاء لدينا لايطبق الدراسات العلميه ولاتدرس القضيه من قبل لجان متخصصه في سلوك البشر ولجان توصيه و ليس هناك انظمه وقوانين مكتوبه تراعى الظروف الانسانيه لهذا الشاذ المريض الخارج عن ارادته ولايستطيع التحكم فيه والقاضى لدينا حظك نصيبك ولكنى اعتبر هذه امراض ولابد ان تعالج بحكمه وليس بهذا الاسلوب وعلى القضاء ان يطور نفسه وان تصور تلفزونيا ماذا يدور اثنا المحكمه ولابد وجود متخصصين في القانون يحضرون المكمه والقاضى يناقش حكمه مع المتخصصين

  13. ٢٦
    ماجدونا

    الله لا تبلانا ولا تبلا صديق

    ماله الا السيف الاملح ايه وانا اشهد

  14. ٢٥
    حربي الشرق

    الله يهديه ويصلحه إن شاء الله .

  15. ٢٤
    الوحش

    قصوه ( قصاص )

  16. ٢٣
    خالد

    لو انه انتحل شخصية معلم بمدرسة كان ماحد قاله شئ
    ويمكن يقال انه مريض نفسيا

  17. ٢٢
    الحارثي

    بلا علاج بلا طبيب نفسي بلا خرابيط
    العلاج السليم أتى به الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فأقتلوا الفاعل والمفعول به ))
    ولو قعد في السجن عشرين سنه ومر على عشرين طبيب نفسي وانجلد 20000 الف جلدة سوف يبقى يرغب الفاحشة ولو صار عمره 120 سنة فليس لهذا المفسد إلا علاج شرعنا الحنيف ومن رفض هذا الحكم فإنه ينطبق عليه قوله تعالى ( أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ)) وقوله تعالى ((فَلا وَرَبِّكَ لا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لا يَجِدُوا فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا))
    والآيات في ذلك كثيرة لكن قلب أكثر أبناء المسلمين في غفلة

    • ٢١
      المهاتما نايفي

      كفو يالذيب نفس كلامي ::: :)

  18. ٢٠
    عين لدنيا وعين للاخرة

    الشذوذ الجنسي يعتبرض مرض مصنف ضمن قائمة للامراض للطب النفسي….ولا يعتبر السجن علاج لهذا المرض النفسي

  19. ١٩
    عبدالله

    الاخ فهد و الاخ عبدالرحمن
    اهنيكم على هالعقل الكبير و الراقي و الحل الامثل لمثل هالحالات لانها تحتاج لمن يحتظنها و يتقبلها بالمجتمع اشكركم جزيل الشكر .

  20. ١٨
    الهواوي

    الله يحمينا ويحفظنا بحفظه هذا مرض
    الله يكفينا ويكفيكم شرة

  21. ١٧
    سامي علي

    للاسف العقاب مبالغ فيه جدا

    هذا مرض ويجب التعامل معه كمريض

    العقاب مبالغ فيه جدا

  22. ١٦
    نايف

    اعتقدان الي يريد ان يعرض على اطباءنفسيين هم من يريدون علاج نفسي يعني الي متعاطف معه وضارب حديث الرسول عرض ولا هو فاهم وجاي بفلسفه الفهم على انه لابد ان يعرض على طبيب نفساني اعرض نفسك اول ليه مانت مقتددي بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فأقتلوا الفاعل والمفعول به ))
    مشكلتنا البعد عن الدين والطيور على اشكالها تقع

  23. ١٥
    الناجم

    اولا اقولها من قلبي ادعو لة بالهداية وهذا الامر مافية فايدة بسجنة مرة ولوسجن مائة عام وجلد مليون جلدة مافية الاهداية الله

  24. ١٤
    المصربي

    السجن الانفرادي هو الانسب لهؤلاء الشرذمه وعدم مخالطة السجناء الحنوس والله ياناس اللي داخل السجن ابلى من اللي برا
    الله المستعان

    وان شاء الله بنحرر فلسطين وهذولا شبابنا

  25. ١٣
    ابو عبدالعزيز

    وانا رايي لو قصوه ابركلهم ولا هالاشكال ما بيعتبرو ويقابلو ربنا .. هذوا عاله وفضيحه على اهلهم وعلى المجتمع ولا احد يقول علاج ..
    قالها رسولنا عليه الصلاة والسلام من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فأقتلوا الفاعل والمفعول به.. لكن احكام الايام ذي ضيعت طريقها

  26. ١٢
    اطيب الناس

    الله يهديه او ياخذ عمره

  27. ١١
    ابو عبد الرحمن

    اعتقد ليس حل بأن تزاد العقوبه فأنتم تعرفون السجون ومافيها وسيزيد الأمر اسوء انا ارى ان يعالج فهو مريض

    او ان لم يعالج يوضع في سجن انفرادي لكي يكون بعيدا عن المساجين لأنه كما سمعت في المقطع انه يستطيع الممارسه في السجن فإن لم يتعدل فالسيف الأملح

  28. ١٠
    الله يشفيه

    والله ثم والله ثم والله علاجه افضل من سجنه في مكان لايرحم احد لانه هذا مرض وليس عمل جرم بل في سجنه لايفيد شي:( :( :( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه

  29. ٩
    نهى

    الله يصلحه ويهديه فعلا ها الاشكال سارت متواجده بشوارع والله مقززين ها الجنوس الله يهديهم ولا ياخذهم ويريح المجتمع منهم

  30. ٨
    عاشق الانتر

    صباح الورد

    أولا محاسبة مين سرب المقطع،،،

    وبعدين

    والله انها بسيطه عند أشياء ثانيه ولابد من محاسبته

    حتى يعرفوووو أن الله هو حق وتوقيف الناس عن حدهمـ.

  31. ٧
    توضيح

    تلخيص الحبير ج4/ص54

    1751 حديث من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به أحمد وأبو داود واللفظ له والترمذي وابن ماجة والحاكم والبيهقي من حديث عكرمة عن بن عباس واستنكره النسائي ورواه بن ماجة والحاكم من حديث أبي هريرة وإسناده أضعف من الأول بكثير وقال بن الطلاع في أحكامه لم يثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه رجم في اللواط ولا أنه حكم فيه وثبت عنه أنه قال اقتلوا الفاعل والمفعول به رواه عنه بن عباس وأبو هريرة وفي حديث أبي هريرة أحصنا أم لم يحصنا كذا قال وحديث أبي هريرة لا يصح وقد أخرجه البزار من طريق عاصم بن عمر العمري عن سهيل عن أبيه عنه وعاصم متروك وقد رواه بن ماجة من طريقه بلفظ فارجموا الأعلى والأسفل وحديث بن عباس مختلف في ثبوته كما تقدم .

    نصب الراية ج3/ص339

    لحديث الثالث قال عليه السلام اقتلوا الفاعل والمفعول به قلت روى من حديث بن عباس ومن حديث أبي هريرة
    فحديث بن عباس أخرجه أبو داود والترمذي وابن ماجة عن عبد العزيز بن محمد الدراوردي عن عمرو بن أبي عمرو عن عكرمة عن بن عباس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به انتهى قال أبو داود رواه سليمان بن بلال عن عمرو بن أبي عمرو مثله ورواه عباد بن منصور عن عكرمة عن بن عباس رفعه ورواه بن جريج عن إبراهيم عن داود بن حصين عن عكرمة عن بن عباس رفعه انتهى وقال الترمذي وإنما نعرف هذا الحديث عن بن عباس عن النبي صلى الله عليه وسلم من هذا الوجه ورواه محمد بن إسحاق عن عمرو بن أبي عمرو وقال ملعون من عمل عمل قوم لوط ولم يذكر فيه القتل وروى عن عاصم بن عمر عن سهيل بن أبي صالح عن أبيه عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال اقتلوا الفاعل والمفعول به وهو حديث في إسناده مقال ولا نعلم أحدا رواه عن سهيل بن أبي صالح غير عاصم بن عمر العمري وهو يضعف في الحديث من قبل حفظه انتهى وبسند السنن رواه أحمد في مسنده والحاكم في المستدرك وقال صحيح الإسناد ولم يخرجاه انتهى وأخرجه النسائي بلفظ ملعون من عمل عمل قوم لوط كما أشار اليه الترمذي قال البخاري عمرو بن أبي عمرو صدوق لكنه روى عن عكرمة مناكير وقال النسائي عمرو بن أبي عمرو ليس بالقوي انتهى وقال المنذري عمرو بن أبي عمرو مولى المطلب بن عبد الله بن حنطب المخزومي كنيته أبو عثمان واسم أبي عمرو ميسرة احتج به البخاري ومسلم وروى عنه مالك وتكلم فيه غير واحد وقال شيخنا الذهبي في الميزان قال بن معين عمرو بن أبي عمرو ثقة ينكر عليه حديث عكرمة عن بن عباس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال اقتلوا الفاعل والمفعول به وقد أخرج له الجماعة وروى عنه مالك ولينه جماعة فقال أبو حاتم لا بأس به وقال أبو داود ليس بالقوي وقال عبد الحق لا يحتج به قال الذهبي وهو ليس بضعيف ولا مستضعف ولا هو في الثقة كالزهري بل دونه انتهى
    وأما حديث أبي هريرة فله طريقان أحدهما الذي أشار إليها الترمذي أخرجه البزار في مسنده عن عاصم بن عمر العمري عن سهيل بن أبي صالح عن أبيه عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من عمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به انتهى قال البزار لا نعلمه يروي من حديث سهيل إلا عن عاصم عنه انتهى ورواه بن ماجة في سننه بلفظ فارجموا الأعلى والأسفل وقد تقدم قول الترمذي وعاصم يضعف في الحديث من قبل حفظه انتهى

    الطريق الثاني أخرجه الحاكم في المستدرك عن عبد الرحمن بن عبد الله بن عمر بن حفص بن عاصم بن عمر بن الخطاب عن سهيل به وسكت عنه وتعقبه الذهبي في مختصره فقال إسناده ضعيف فان عبد الرحمن العمري ساقط انتهى

    قوله ويروي فارجموا الأعلى والأسفل قلت رواه بن ماجة عن عاصم بن عمر العمري عن سهيل بن أبي صالح عن أبيه عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي يعمل عمل قوم لوط فارجموا الأعلى والأسفل انتهى

    ذخيرة الحفاظ ج4/ص2430
    5632 – حديث من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به رواه عمرو بن أبي عمرو مولى المطلب عن عكرمة عن ابن عباس وعمرو هذا ضعيف جدا وكان ابن معين ينكر هذا الحديث عليه

  32. ٦
    ابو شهد 99

    اللهم اهدي شباب المسلمين ..
    السجن ماهو حل …
    الحل قالوه الاخوان .. عرضه على طبيب نفسي ..
    الله يشفيه ويشفي كل مريض .

  33. ٥
    العتيبي-01

    لا حولا ولا قوة الا بالله والله يا الربع هذي الاشكال ماينفع معها الا (السيف الاملح وبس)

  34. ٤
    اعصار

    الحل الامثل له ولمن شاكله

    • ٣
      اعصار

      الحل ايش يا اعصار قصدك يطبق شرع الله يمكن والله انه الحل الامثل لمثل هؤلاء الشرذمه والدليك من كتاب الله وسنته واضح .

  35. ٢
    علي بن حمدان

    في التحليه كثير مثل اشكاله بعد الساعة 2 صباحا وبتسعيرة بعد
    ياربي لك الحمد

  36. ١
    شاااايفه وساكته

    الله يهديه ويهدي شباب المسلمين

    فعلن زي مااقلو اخويان هل نوعيه ملهم الا العلاااااااج

    لان السجن مو حل باعكس يمكن يزود سؤ في السجن