تعليقات 6

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف ينوه بالجهود الأمنية في مواجهة الفكر المنحرف

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف ينوه بالجهود الأمنية في مواجهة الفكر المنحرف
weam.co/3718

الرياض- سليمان بن فانك:

أشاد معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين بالإنجاز الأمني الذي تحقق مؤخراً بجهود مضنية من الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية والتي أجادت في التصدي لمساعي النشاط الإرهابي الذي ما فتئ يكرر محاولاته للتغرير بشبابنا وغيرهم مدعوماً من جهات معادية وفئات منحرفة وقال معاليه في تصريح له بهذه المناسبة ” إن من تمام نعمة الله عليه هذا البلد الكريم بعد نجاح موسم الحج ما حققته سواعد رجال الأمن الأبطال الذي نجحوا في دحض مآرب الفئة الضالة التي لا تراعي وكان رجال أمننا ومسؤولينا لهم بالمرصاد ويردون كيدهم عن بلادنا حتى أصبحت جهود بلادنا في معالجة هذا الداء العالمي محل إشادة عالمية في مجال مواجهة الإرهاب ومتابعته إستباق خطوات المستقبلية ومعالجة أوضاع المغرر بهم.

وأضاف معاليه بلدنا مصدر الخير ومرسخة القيم ومحكمة الشريعة الإسلامية وهي بفضل الله ورحمته محفوظة إن شاء الله من كل من يريد به أو بقيادته وشعبه سوءاً.

ونبه الحمين إلى أن هذه الأحداث المتوالية تؤكد على ما سبق أن أشار له قادة المملكة من أهمية العناية بصيانة الفكر وحمايته من كل ما يفسده ويحرف مساره عن جادة الحق والصواب و بذل كل الجهود التي من شأنها تعزيز الأمن الفكري و استخدام كافة الوسائل في ذلك باعتبار أن الفكر هو المحرك الأهم للسلوك و الدافع الأكبر لمثل هذه الأعمال.

وأكد الحمين في تصريحه قائلاً إننا في الرئاسة العامة نولي هذا الموضوع الأهمية التي يستحقها كون شريحة الشباب هي الشريحة الأكبر التي يتعامل معها جهاز الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كما أنها الشريحة الأكبر في مجتمعنا، وشبابنا بفضل الله ثم بعناية قيادتنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني يولون هذه الأمور اهتمامهم وجهودهم التاريخية مشهودة ومشكورة لخير هذه البلاد وحفظ أهلها وقيمها ومقدراتها.

وختم معالية بالتهنئة للجميع على هذه النجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية مؤكداً باسمه واسم جميع منسوبي الهيئة مساندتهم تلك الجهود المخلصة لمواجهة هذا الفكر المنحرف والأعمال المدمرة بالتعاون مع الأجهزة المختصة.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    الهيئه في قلوبنا

    جهد واضح طال عمرك يا شيخ لأننا نقرأ خبر أو خبرين بشكل شبه يومي طوال السنوات الخمس الماضيه قيام الهيئه بالقبض على خلية ارهابيه. ياعمي حتى ربع إرهابي ما مسكتوا طول السنوات الماضيه وكل يوم تمسكون مغازلجيه وبنقاليه بعرق ومشعوذين. هذا النقيض الواضح بين القبض على هؤلاء بكثافه وعدم القبض على الارهابيون يثير الكثير من التساؤلات والشكوك القويه

  2. ٥
    محمد فهد ال الشيخ

    هههههههههههههههههههههه
    ياليتنا من حجنا سالمينا 00000 كان الذنوب اللي علينا خفيفات

    ياشيخ بالرياض وحده فقط اعرف حوالي 47 ارهابي من منسوبي هيئتكم الموقره

  3. ٤
    خالد الرميح

    طل بالمراية وانت تعرف الارهابي

  4. ٣
    العتيبي

    من سكاكن حائل  الى حفل سري في الطائف لجمع الفلوس  وامارة مكة تبدا التحقيق

  5. ٢
    خالد بن محمد

    سوف يكون يوم عيد عند الغاء الهيئه …يارب  قريبا جدا

  6. ١
    لووووووووول

    رجال العصر الحجري