تعليقان 2

القضاء الأمريكي يحاكم قاتلي المبتعثين «القاضي وبابا» بلوس أنجلوس

القضاء الأمريكي يحاكم قاتلي المبتعثين «القاضي وبابا» بلوس أنجلوس
weam.co/372529
لوس أنجلوس-الوئام:

من المقرر أن يمثل الأمريكي أجوستين روسيندو فرنانديز، البالغ من العمر 29 عاماً أمام المحكمة مجدداً في 18 ديسمبر الحالي في قضية قتله للطالب السعودي الذي اختفى في 17 سبتمبر 2014.

واكتشفت جثة طالب الهندسة السعودي عبدالله عبداللطيف القاضي (23 عاماً) بعد شهر من البحث المكثف، في منطقة تبعد 40 ميلاً من آخر مكان استخدم فيه هاتفه، بحسب تقرير لموقع صحيفة «ماي نيوز».

وقال رئيس شرطة لوس أنجلوس تشارلي بيك، في تصريح العام الماضي: إن عبدالله اختفى بعد ذهابه للقاء أحد الراغبين بشراء سيارته Audi6 التي عرضها للبيع على الإنترنت مقابل 30 ألف دولار.

وأظهرت التحقيقات أن أجوستين قتله ليحتفظ بالسيارة ومبلغ الشراء، كما عثر على سيارة عبدالله بحوزة القاتل عندما ألقي القبض عليه في أكتوبر 2014 مما جعله يعترف بموقع جثة الطالب.

وتتضمن القضية التي رفعت في أكتوبر 2014 تهمة القتل باستخدام سكين، والقتل بدافع السرقة، فيما قرر النائب العام لمكتب مقاطعة لوس أنجلوس الحكم عليه بالسجن دون كفالة حتى صدور عقوبة الإعدام.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الصوت الجريح11

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    على القاتل والحمدلله الذي اظهر الحق وابطل الباطل وان شاء الله ينال عقابه في الدنيا والاخرة على قتل انسان مسلم

  2. ١
    Soomah

    اللهم لك الحمد والشكر..لك ي رب وانا زعلان وضايق صدري من عدم الابتعاث مع اني كنت المتفوقين…..لكن حكمه من رب العالمين في عدم سفري