خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

منتخب المملكة للكاراتيه يعود للرياض بفضية وبرونزية

منتخب المملكة للكاراتيه يعود للرياض بفضية وبرونزية
weam.co/3769

الرياض- سليمان بن فانك:

عادت بعثة منتخب المملكة للكاراتيه مساء أمس إلى الرياض بعد أن أنهت مشاركتها في منافسات دورة الألعاب الأسيوية السادسة عشرة قوانزو الصين 2010م وحصولها على ميداليتين فضية وبرونزية .

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار الملك خالد الدولي مدير اللجنة الأولمبية السعودية خالد بن صالح الدخيل ونائب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه / إبراهيم الدرع وعدد من المسئولين بالرئاسة واتحاد اللعبة .

وهنأ مدير اللجنة الأولمبية خالد بن صالح الدخيل بهذه المناسبة اللاعبين  عماد المالكي بحصوله على الميدالية الفضية في وزن ( 50) كجم واللاعب فهد الخثعمي الحاصل على الميدالية البرونزية في وزن ( 67 ) كجم ، مشيراً إلى أن هذين الانجازين يأتي ضمن الجهود التي تبذل من قبل اتحاد هذه اللعبة في إعداد وتأهيل منسوبيه للمنافسة في الساحات القارية والدولية والذي يجد كل دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز ،معتبراً هذين الانجازين إضافة جديدة لسجل الانجازات التي حققتها الرياضة السعودية .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    بلسن

    كلكم تمام والف مبروك. الا المنتخب الاول لكرة القدم. فاوس واعلام وشهرة. وفى النهاية داااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجين.

  2. ١
    والله ابطال

    الله يالزمن ما شاء الله كبرت يا فهد وشكلك تغير لكن الف مبروك الميداليه البرونزيه

    وكنت متوقع لك من يومك صغير انك بتصير بطل لأنك ملتزم بالتمارين ومؤدب وتحافظ على الصلاة

    الله يوفقك يا رب