1 تعليق

النصر يطلب رسمياً نقل مباراته من ايران الى ارض محايدة

النصر يطلب رسمياً نقل مباراته من ايران الى ارض محايدة
weam.co/377851
الرياض - الوئام

طلبت إدارة نادي النصر رسمياً نقل مباريات فريق كرة القدم في البطولة الآسيوية أمام فريق ذوبهان الإيراني إلى أرض محايدة درءاً للمخاطر المتوقع حدوثها إثناء تواجد بعثة الفريق في إيران.

جاء ذلك في خطاب بعثه النادي للإتحاد السعودي لكرة القدم مطالباً باتخاذ اللازم مع الاتحاد الآسيوي ومتضمناً تذكيراً بما تتعرض له الأندية السعودية أثناء تواجدها في إيران من مضايقات واستفزازات لا تمت للرياضة بصلة . مبينين أن إدارة نادي النصر قامت بتوثيق لكل ما حدث لبعثة النصر هناك في الموسم الماضي في ( CD ) وتم تزويد الاتحاد الأسيوي بنسخة منه في حينه . مؤكدين أن ما تعرضت له ممتلكات السفارة السعودية والقنصلية في طهران ومشهد يعد عملاً وسلوك مشين يتنافى مع جميع الأعراف والمواثيق الدولية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    رامي الحقيقة

    وحتى لو نقلت تلك المباريات فلن نتخلص من أهازيجهم و شعاراتهم التي سوف يرفعونها مع احترامي للبلد المستضيف لتلك المباريات , فالواجب على الاتحاد الآسيوي أن يكثف من المراقبة سواء داخل الملعب أو خارجة و يسجل كل شاردة وواردة على جماهيرهم مع أننا نعرف تمام المعرفة بما سوف يحصل مسبقاَ ( لا عقوبات ولا تعويضات ) فقط على دول الخليج فالحين لإنها الحلقة الاضعف في كل شئ .