خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

اجتماع تنسيقي بين الهلال الأحمر وأمن الطرق بالقصيم

اجتماع تنسيقي بين الهلال الأحمر وأمن الطرق بالقصيم
weam.co/378857
بريدة -الوئام- خالد المرشود:

‏عقدت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة القصيم اجتماعاً تنسيقياً مع قيادة القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة القصيم، حضر الاجتماع مدير إدارة التخطيط والتطوير بأمن الطرق العقيد عبدالرحمن السنتلي، وبرفقته رقيب أول سعد الحربي، وقد حضر الاجتماع كل من مدير عام الإدارة العامة للهيئة بمنطقة القصيم الأستاذ إبراهيم الحصان، ومساعده للشؤون الفنية وليد اللهيميد، ومدير العلاقات العامة والإعلام محمد الجعيثن، ‏ومدير القيادة الميدانية عمر الشقحاء.

وقد تم تناول عدة أمور تخدم الجهتين أثناء تقديم الخدمة الإسعافية على الطرق السريعة وآلية النقل الإسعافي وغير الإسعافي.

حيث تم الإطلاع على بعض النماذج للجهتين، ومنها بيان يوضح حدود ونطاق المسافات التي تغطيها القوة الخاصة لأمن الطرق على الطرق السريعة في جميع الاتجاهات في منطقة القصيم، ومدى تغطيتها بخدمة المراكز الإسعافية المنتشرة على الطرق السريعة وما بين المحافظات والاتفاق على آلية مناسبة بنماذج أعدّت بعناية يتم استخدامها أثناء مباشرة حوادث الطرق السريعة المخدومة من أمن الطرق من لحظة البلاغ وحتى انتهاء الحدث.

وقيادة القوة الخاصة لأمن الطرق إحدى الجهات التي لها دور فاعل ومساند أثناء الحوادث وتهيئة بيئة مناسبة وآمنة لقيام الفرق الإسعافية الأرضية والجوية لتقديم الخدمات الطبية الإسعافية اللازمة على الطرق السريعة. صرح بذلك مدير إدارة الإعلام والتوعية المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة القصيم محمد عبدالله الجعيثن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة