التعليقات: 0

بدء القبول بالكليات التقنية بالباحة والمندق والمخواة

بدء القبول بالكليات التقنية بالباحة والمندق والمخواة
weam.co/381260
الباحة ـ الوئام ـ محمد السويهري:

بدأت الكلية التقنية للبنين في منطقة الباحة وفروعها بالمندق والمخواة، اليوم (الأحد)، القبول الموحد للفصل الثلثي الثالث من العام الحالي 1437-1436هـ.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية المهندس سلمان بن جابر القحطاني أمس، أن القبول الموحد على البوابة الإلكترونية يستمر أسبوعين اعتبارا من اليوم (الأحد)، وذلك عبر موقع المؤسسة الإلكترونيwww.tvtc.gov.sa (بوابة خدمات المتدربين – القبول والتسجيل)، وسيتم فرز المتقدمين للفصل التدريبي الثاني (إلكترونيا).

وأشار إلى أن القبول سيكون فصلا تحضيريا، حيث سيتم قبول 235 متدربا بالكلية وفروعها، كما سيتم استقبال الملفات وتدقيق الوثائق بمقر الوحدات التدريبية.

ويشترط عند التقديم للمتدرب توافر عدد من الشروط في التدريب، من أهمها أن يكون المتدرب لائقا طبيا بما يتناسب مع التخصص المتقدم له، إضافة إلى عدد من الشروط الأخرى الواجب توافرها عند التقديم محددة على موقع المؤسسة، ويمكن قبول أبناء وبنات شهداء الواجب وقبول ذوي الاحتياجات الخاصة (يتم التقديم للوحدة التدريبية مباشرة ليتم عرضها على اللجنة قبل توجيههم للتخصص المناسب وإمكانات الوحدة لتنفيذه).

ويمنح المتدربون المتفوقون جائزة المحافظ الدكتور أحمد الفهيد للمتفوق والمتدرب المثالي، بالإضافة إلى توفير العدد والخامات والأدوات التدريبية مجانا في الوحدات التدريبية، إضافة إلى التنسيق لدعم الخريجين مع بنك التسليف والادخار لتشغيل منشآت صغيرة وتمويلهم بقروض لذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة