في ياهلا بالعرفج

بالفيديو.. “العرفج”: الشيخ “محمد العريفي” يحتاج إلى مُناصحة جادة

الرياض - الوئام:

أوضح الكاتب وعامل المعرفة “أحمد العرفج” أن الشيخ الداعية “محمد العريفي” يحتاج إلى مناصحة، مؤكداً أن قرارات “مجلس الشورى” بدأت تصب في مصلحة الوطن والشعب.
جاء ذلك أثناء استضافته المعتادة في “ياهلا بالعرفج” -مساء اليوم الأربعاء- على فضائية “روتانا خليجية” مع الزميل “علي العلياني”، وذلك للتعليق والتعقيب على أهم الأخبار المحلية والأحداث المثيرة.
في مستهل لقائه أكد “العرفج” أن قرارات “مجلس الشورى” بدأت تصب في مصلحة الوطن والمواطن، مُشدداً أن السفارة ليست مسؤولة عن كل مواطن، ولكن عليها حق متابعة الرعايا.
فيما أبدى “العرفج” سعادته على الخبر المنشور حول شراء إذاعة صوت الخليج مكتبة “سلامة العبدالله” كلها، مسجلة كل الإرث غير المنتج للفنان الراحل “طلال مداح”، مضيفاً بالقول: “أكثر الإرث الغنائي في الجزيرة العربية، ويُحمد لهذه الشركة العظيمة أنها تحفظ هذا التراث الجميل”.
وفي فقرة “كاتب الأسبوع” وقع اختيار “العرفج” على الكاتبة “رقية الشبيب”، مؤكداً أن من أبرز سلبياته هو تعثرها الدائم بالرقيب، إلا أنها تتميز ببساطة الطرح والعرض.
وفي فقرة “مزاين الكتب” أحضر “العرفج” معه في الأستوديو كتاب “الغربة الثانية”، مشيراً إلى أنه من أفضل الكتب التي استعرضت الحياة للمبتعثين السعوديين والخليجيين في زمن الستينات والسبعينات.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: بالفيديو.. “العرفج”: الشيخ “محمد العريفي” يحتاج إلى مُناصحة جادة

التعليقات (٢٣) اضف تعليق

  1. ٢٣
    زائر 100

    كلكم يبغى لكم مناصحه

  2. ٢٢
    زائر

    ههههههههههه

  3. ٢١
    زائر

    عامل المعرفة

  4. ٢٠
    زائر

    يا صبر الارض على اللي هي تشيل

  5. ١٩
    زائر

    والله محد درى عنك

  6. ١٨
    زائر

    واضح من شكلك يالعرفج

  7. ١٧
    صريح

    العلياني راجع نفسك

  8. ١٦
    زائر

    التعليق

  9. ١٥
    زائر

    يا عرفج تقول رقيه الشبيب شابه يا اخي عمرها بالسبعينات والتقت الاديب وهي بالاربعينات قبل اكثر من ثلاثين سنه

  10. ١٤
    زائر

    —————–

  11. ١٣
    زائر

    يبدو ان حمى الهياط مع هبه البرد لم تترك أحد………….الله المستعان

  12. ١٢
    فهد العجلان

    همسة أخوية للاستاذ على العلياني لابد من مراجعة برنامجك حيث أنه بدأ بالنزول كما تنزل الاسهم هذه الايام .فبعد أن كان يشار اليه بالبنان من حيث المواضيع التي تهم الوطن والمواطنين وحسن أختيار الضيوف حيث يأتون لتنوير الناس في ماعندهم من علوم ومعلومات. بعكس ماهو حاصل الان حيث يأتي ضيفك لتصفية حسابات أو الظهور على أكتاف بعض المشهورين ..ونحن لاناقة لنا ولاجمل…تحياتي لشخصك الكريم

  13. ١١
    زائر

    كش ملك

  14. ١٠
    ستيف استن

    كروز الصحوه وعارفين يبي له مناصحه

  15. ٩
    ابوفيصل

    الحمد لله علي نعمة العقل !!!

  16. ٨
    زائرابو محمد

    يأخي علي مايجوز لك أت تأخذ من اللقاء مايروق لك ولضيف وتترك باقي اللقاء..كالاية (فويل للمصلين ) فقط .أنا رجعت للقاء كاملا وسمعته وشهادة لله الشيخ كان يتكلم عن ضرب النساء للتأديب من قبل بعض الناس وذكر أن ذلك العمل مايجوز ولابد من أكرام المرأة حتى وان أخطات يتدرج بالعقوبة من هجر الى ضرب غير مبرح حتى أنه سأل احد الشباب مامعنى مبرح قال اي لاتضرب بالوجه. فنبهه الشيخ الى أن ضرب الوجه مايجوز حتى للدابة فمابالكم بالمراة…
    يا أستاذ على لابد من مراجعة نفسك

  17. ٧
    ابو اياد

    يجب علينا ان نتعامل مع اي برنامج بان هناك من يحبه ومن يكره ولا ننسىى من يتابعه وينظر اليه كل الفيئات العمريه من رجال ونساء والعرفج ياتي كل اربعاء ليلطف الجو ويضيف تنوع عليه وصدق مجلس الشوري بداء الآن يصحوا للواطن وللمواطن بعض الناس فعلا يحتاج الي مناصحه يعمل مثل الدنيا يوم لك ويوعليك لاتفهم له قرار واضح

  18. ٦
    زائرمستر

    الجميع يحتاج للمناصحه

  19. ٥
    زائر

    —————

  20. ٤
    د.خالد بن حسين

    الله المستعان،،،،الدول العظمى مشغوله بانجازاتها وتلبية حاجات الوطن والمواطن,,ونحن هل يجوز ضرب النساء علي الوجه ولاضربهم باللين،،،استنهضوا الهمه ياناس الوضع للأسوء،،العرفج له حلقه كامله عامل المعرفه

  21. ٣
    م / عبده

    أعتقد أن ما يطرحه المذيع علي العلياني وضيفه المتألق الدكتور العرفج هو ما يهم الطبقة العظمى من المشاهدين وهناك متابعة لهذا البرنامج الجريء في الطرح الذي يأخذ بيد من يقدم أفكارا ورؤى تهم المشاهد و تأييد الإيجابيات و التركيز عليها ونبذ السلبيات مثلما رأينا في ذم ما قدمه الشيخ العريفي من معاملة للمرأة بضربها كالحمار والبعير .

    • -١١
  22. ٢
    عذرا يالعرفج

    ي العرفج حللنا وابحنا اسفين..الله يوفقك

  23. ١
    ررر

    والله صادق يالعرفج العريفي يبي له اعادة تاهيل .

    • -١٣