تعليق 12

بالفيديو..مندوب بشار الأسد: لنا قرآن خاص..ويختتمه بـ«صدق الله العظيم»

weam.co/382502
جنيف – الوئام - محمد المالكي:

قال رئيس وفد النظام السوري في جنيف بشار الجعفري “لن يكون هناك تفاوض، نحن هنا لإجراء محادثات غير مباشرة على شكل حوار سوري سوري دون شروط مسبقة ودون تدخل خارجي..”. وأضاف: “احفظوها ، لأنها فاتحة بالقرآن تبعنا”.

ولم يكتفِ الجعفري بالإساءة للقرآن الكريم، بل ذهب بعيدا عندما نسبه لله سبحانه وتعالى، وذلك عندما ختم كلامه قائلاً: “صدق الله العظيم”.

وأثارت تصريحات رئيس وفد النظام السوري استهجانا واسعا من قبل المتابعين، وعلق متابعون في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، على هذه التصريحات، التي وُصفت بالمسيئة للقرآن الكريم بالقول، إن بشار الجعفري والنظام الذي يمثله، لم يكتفوا بتدمير سوريا، وتشريد شعبها، وتسليمها لإيران وروسيا، بل إنهم جاءوا بفاتحة وقرآن جديدين.

جاء ذلك قبل ساعات من انطلاق محادثات جنيف 3.

التعليقات (١٢) اضف تعليق

  1. ١٢
    زائر

    قاتلهم الله . يحرفون القران الكريم ” يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَوَاضِعِهِ “، ويدعون أنهم مسلمون ، الضدين لا يجتمعان ، الإسلام شيء والنصيرية شيء آخر ، فالنصيرية من الفرق الباطنية التي تنسب الى الأسلام زوراً وبهتانا ، فهم لا علاقة لهم بالإسلام الذي أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم ، ولم يكن لهم شأن حتى استعملهم الأستعمار الفرنسى اللعين ، حمار للركوب في بلاد الشام ومن أجل حماية حدود اسرائيل .
    سيسألهم الله عن ذلك فإين لهم من جواب !؟ ، “وَقِفُوهُمْ إِنَّهُمْ مَسْئُولُونَ”. أَيْ قِفُوهُمْ حَتَّى يُسْأَلُوا عَنْ أَعْمَالهمْ وَأَقْوَالهمْ الَّتِي صَدَرَتْ عَنْهُمْ فِي الدَّار الدُّنْيَا كَمَا قَالَ الضَّحَّاك عَنْ اِبْن عَبَّاس يَعْنِي اِحْبِسُوهُمْ إِنَّهُمْ مُحَاسَبُونَ .

  2. ١١
    زائر

    معروف عند النصيريين ان عندهم قرآن يختلف عن قرآن اهل الاسلام

  3. ١٠
    واصلي

    كافر وملحد

  4. ٩
    المجهول السعودي

    لم يكفهم القتل والتشريد
    فقاموا بالتحريف
    لعن الله النصيرية …

  5. ٨
    زائر

    التعليق

  6. ٧
    مواطنه

    لكل طاغيه نهايه ..ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ..

  7. ٦
    زائر

    ليست بغريبة على اذناب ايران المجوس بشار وزمرته الرافضة النصرية أشد من اليهود

  8. ٥
    زائر

    الله ياخذ عمره كفر صريح بالله عز وجل وتأله على الله والتقول عليه

  9. ٤
    زائر

    مجوسي وهو بالاصل ايراني

  10. ٣
    زائر

    لعنة الله عليك وعلى من ارسلك يا بقايا الجيف لن يمر على التاريخ انجس من هذا وأمثاله؛ ويفترض على سبق تترفع عن نشر موضوع هذا الجيفه القزم. كرم الله الجميع عن أشكاله.

  11. ٢
    زائر

    عليه من الله مايستحق

  12. ١
    زائر

    عليه من الله مايستحق هالمجرم