تعليقات 3

على شاكلة ما حصل بالحرم المكي.. قتلى وجرحى بانهيار رافعة بـنيويورك

على شاكلة ما حصل بالحرم المكي.. قتلى وجرحى بانهيار رافعة بـنيويورك
weam.co/383291
نيويورك-الوئام:

في حادث هو الأول في نيويورك منذ ثماني سنوات انهارت رافعة بناء في منهاتن عندما كان عمال يحاولون تعديل ارتفاعها وقت هبوب عاصفة ثلجية، ما أدى إلى مقتل خمسة أشخاص وإصابة آخرين بجروح، إضافة إلى تحطيم عدد من السيارات.

ويقول شاهد عيان: الأمر مثير للقلق وأنت تعيش هنا، عندما ترى انهيار رافعة على بعض المباني، وترى البعض يسقط والبعض يموت والآخر يصاب.

وبعد الحادث أمرت السلطات المحلية بأن يتم إنزال جميع الرافعات إلى مستوى آمن، مع أنه لم يعرف إذا كانت قوة الريح ساهمت في انهيار الرافعة.

ويقول عمدة نيويورك بيل دي بلاسيو: تم أخذ الاحتياطات اللازمة مع أن سرعة الريح لم تبلغ المستوى الذي يسبب انهيار رافعة. مدينتنا ستتخذ الاحتياطات من الآن.

وكانت عروس متجهة صباح الحادث إلى مقر بلدية نيويورك حيث ينتظم زفافها، عندما وجدت نفسها محاصرة وسط حالة من الفوضى إثر انهيار الرافعة، ولم يثنها ذلك في نهاية المطاف على مواصلة الطريق، بمساعدة من عناصر الاطفاء.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    الفرق المخجل الذي سيحصل

    الفرق المخجل الذي سيحصل هو اننا سنقرأ نتائج التحقيقات التي توضح ماحصل ومن هو المتسبب بالتقصير وما هي العقوبات او الغرامات التي تتبع الاحكام ، اما نحن فمات المئات في مكان لايحتمل اي خطأ ولو بنسبة 1% من مده طويله ولاتزال نتائج ابتحقيق مبهمه ولا احد يعرف ماذا حصل ومن سيعاقب ومن هو المسؤل عن ذلك ، الفرق المخجل الذي سيحصل هو اننا سنشاهد انه لافرق بين اي شخص مهما كانت درجته الوضيفيه او مكانته الحكوميه طالما انه كان مقصرا” ويستحق العقاب مقارنه بما يحصل لدينا حيث ان الامير والوزير هو فوق القانون والناس والمسائله

  2. ٢
    زائر

    هون عليك
    فقد أوقفت الدولة شركة بن لادن والادعاء العام يقوم بدوره والمحاكمة للمقصرين وأرواح ضيوف بيت الله غالية

    • ١
      اوقفت الشركه لانها المنفذه للمشروع في الاساس

      لكن نريد اسماء ، نريد اسباب ، نريد الحقيقه
      ماذا حدث ومن هو المسؤل وماهي العقوبات الصادره وماسبب وجود الرافعه في ذلك الموقع برغم انتفاء الحاجه لها من ثلاث شهور قبل الحادث ، ليس لغز كبير ولا احجيه يصعب حلها ، (لكن) الواقع هو ان هنالك محسوبيات وهنالك اسماء كبيره تسرق وهنالك جذور فساد عميقه متمكنه وهنالك من قام بتعويض الشركه الالمانيه المالكه للرافعه بالملايين وهنالك متواطئون وهنالك مغفلون يعتقدون بأن الشعب سوف ينسى ، اخي الكريم انظر الى تاريخ اليوم واحسب كم مضى على الحادث دون اي شيئ يذكر