معربون عن استيائهم

أهالي «النهضة» يطالبون «بلدية الحفر» بسفلتة شوارعهم

أهالي «النهضة» يطالبون «بلدية الحفر» بسفلتة شوارعهم
حفر الباطن - الوئام - رائد العنزي:

أعرب عدد من سكان حي النهضة، الواقع بمدينة حفر الباطن، عن استيائهم الشديد من عدم سفلتة جزء من الحي (الجهة الجنوبية الشرقية منه)، رغم سفلتة جميع شوارع الحي.

وطالب أهالي الحي المسؤولين في البلدية بسرعة سفلتة الشوارع، التي تسبب الأتربة التي تثيرها السيارات والرياح، ومعاقبة من كان سببا في تأخير خدمات المواطنين.

وأوضح أحد سكان حي النهضة المواطن لايق الشمري لـ«الوئام»، أن «أهالي الحي طالبوا بالسفلتة منذ أكثر من ثلاث سنوات وإلى الآن لم تنفذ البلدية مطالبنا، رغم سفلتة أحياء حديثة الإنشاء. كما تمت سفلتة شوارع لا يوجد حولها أي مبان ولا يرتادها إلا المفحطون!».

وأضاف الشمري أن «البلدية تقوم بسفلتة بعض الشوارع المسفلتة من خلال وضع طبقة إسفلتية على سابقتها ونحن نستنشق الأتربة والغبار داخل منازلنا، ناهيك بالحفر التي تتحول إلى بحيرات بعد هطول الأمطار». وتساءل الشمري عن خدمات البلدية، «هل تخص أناسا دون آخرين وهم يقيمون بحي واحد! أم أن المحسوبيات تلعب دورا كبيرا عند المسؤولين؟».

يذكر أن أهالي الحي قدموا خطاب شكوى لوزير البلدية السابق (5482) بتاريخ 20 ذي الحجة 1433، «ومنذ ذلك التاريخ ونحن نراجع البلدية للاستفسار عن المعاملة إلا أن رد البلدية لهم بأن المعاملة لدى مكتب الوزير لم توقع».

8c00cb3e-f9d5-4c53-b41a-967a91639d82

رابط الخبر بصحيفة الوئام: أهالي «النهضة» يطالبون «بلدية الحفر» بسفلتة شوارعهم

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    فساااااد

    التعليق

    • ٦
      الشمري

      بلدية حفرالباطن تعج بالفساد وخاصة قسم المشاريع

  2. ٥
    فساااااد

    في حي الربوة بحفر الباطن قدموا أهالي الحي شكوى للبلدية بأن شوارع الحي خصوصا السكنية لم تزفلت وقالوا لهم ان الحي تمت السفلته من عام ١٤١٥ ،، رغم ان الحي لم يتم سفلتته حتى هذي اللحظه أين هيئة الفساد من هذه الألاعيب

  3. ٤
    زائر

    أهالي حفر الباطن يعيشون داخل مزبلة وليس في محافظة
    المدينة قذرة جداً بسبب أهمال البلدية
    لا نظافة ولا سفلته ولا انارة ولا حدائق

  4. ٣
    الشمري

    بلدية حفرالباطن تعج بالفساد

  5. ٢
    الشمالي

    بعد ارسال الخبر لمدير البلديه على الواتساب كان رده باعادة الخبر لي يعني حنا ننشر لكم مايهمنا اعلامكم وهذي مصيبه

  6. ١
    حي النهضة

    ستكون هناك خطوات قادمه تنهي كل الفساد مثل انشاء موقع الكتروني لمتابعة اي فساد بالمحافظه والتواصل مع الهيئة لمكافحة الفساد والتواصل والتشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي