في مجال سلامة الغذاء بجميع مراحل إعداده

مستشفى الولادة والأطفال بمكة يحصل على شهادة الهاسب

مستشفى الولادة والأطفال بمكة يحصل على شهادة الهاسب
مكة ـ الوئام ـ محمد السويهري:

حصل قسم التغذية بمستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة على شهادة الهاسب (HACCP) العالمية في مجال سلامة الغذاء بجميع مراحل إعداده.

وذكرت رئيسة قسم التغذية الأستاذة علياء حناوي أن حصول القسم على شهادة الهاسب (HACCP) دليل على مدى الاهتمام بالخدمة الغذائية المقدمة للمرضى، وهذا الإنجاز ثمرة للجهود التي بذلت لتطبيق أعلى المعايير العالمية في جميع مراحل إنتاج الطعام، وذلك بتوجيهات من مدير المستشفى الدكتور أنس بن عبد الحميد سدايو، ومتابعة حثيثة من مدير الخدمات الطبية الدكتور هلال المالكي.

كما أشار مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور أنس سدايو إلى أن الشهادة تأتي تأكيداً لحرص المستشفى على تقديم أرقى الخدمات لمرضاه والاهتمام بجميع الجوانب المتعلقة بهم. وعد هذا الإنجاز ثمرة جهود وتوجيهات مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون، وبهذه المناسبة أعرب الدكتور سدايوعن بالغ شكره وتقديره للإدارة العامة للتغذية بالوزارة على جهودهم المستمرة في تطوير العمل وتحسين الخدمة الغذائية المقدمة للمرضى.

كما أضاف، معبراً عن شكره لسعادة مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية بمنطقة مكة المكرمة على دعمهم في إعتماد وتأهيل المطابخ في المنطقة، معرباً عن شكره لإدارة التغذية بالعاصمة المقدسة، وأخيراً شكر قسم التغذية بمستشفى الولادة والأطفال على جهودهم، مشيراً إلى أن هذا التكريم يعد مفخرة لمستشفى الولادة والأطفال بجميع موظفيها، مؤكداً أنه يشكل حافزاً نوعياً لبذل المزيد من العطاء والتميز في تقديم الخدمات للمستفيدين داخل المستشفى.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: مستشفى الولادة والأطفال بمكة يحصل على شهادة الهاسب

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    مواطنه

    محد راجع عندكم ومدح معاملتكم حسنو اخلاقكم مثل ماحسنتو تغذيتكم

  2. ٢
    زائر

    مستشفى ممتاز في واحد في الاستقبال اسمة سهل العتيبي محترم مرة

  3. ١
    انكب سعل

    بس مو ذا الزود سهل معاملته مع النساء اكثر مرونة