احدث الأخبار

مقتل 11 طفلًا في قصف جوي بالبراميل المتفجرة على شرق مدينة حلب بالفيديو.. مواطن يوثق عملية وضع مادة غريبة داخل خزان وقود بمكة التعليم : رفع البيانات الواردة من الخدمة المدنية على نظام المقابلات الجبير: نطالب الحوثيين بفك الحصار عن المدن اليمنية وإدخال المساعدات وزير التعليم يعتمد أسماء الفائزين والفائزات بجائزة التعليم للتميز للدورة السابعة والحاصلين على التميز وزيرا “العمل والتجارة” يتفقان على تقديم الدعم الكامل والاستثنائي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الجاسر يتفقد سير العمليات التشغيلية للخطوط السعودية في الصالة رقم (5) بالرياض الخدمة المدنية تدعو (4882) مرشحًا للوظائف التعليمية لمراجعة بوابة تكامل الإلكترونية فلكية جدة: المريخ لن يظهر كالقمر البدر.. السبت المقبل مصرع عاملة أربعينية جراء قفزها من منزل لآخر لأجل الهروب بالقصيم ولي العهد يوجه باستضافة أسر شهداء الواجب لأداء مناسك الحج هذا العام تعليم جازان يعلن عن توفر وظائف (حراس) لمدارس البنين والبنات

دلائل أولية تشير لتورط حزب العمال الكردستاني

عشرات القتلى والجرحي في انفجار بقافلة عسكرية بتركيا

عشرات القتلى والجرحي في انفجار بقافلة عسكرية بتركيا
أنقرة-الوئام:

أفادت مصادر أمنية تركية بوقوع إصابات بانفجار ضرب قافلة عسكرية في ديار بكر جنوب شرقي البلاد لليوم الثاني على التوالي.

كان نائب رئيس الوزراء التركي قال إن حصيلة قتلى السيارة المفخخة، التي استهدفت آليات عسكرية مساء أمس الأربعاء في وسط أنقرة ارتفع إلى 28 شخصاً، وعدد الجرحى وصل إلى 61 جريحاً على الأقل.

وأكد المصدر، في بيان على موقعه الإلكتروني، أن الهجوم الإرهابي أوقع بحسب آخر المعلومات 18 قتيلًا و45 جريحًا من المواطنين.

وقال مصدر أمني تركي إن الدلائل الأولية تشير إلى أن عناصر حزب العمال الكردستاني يقفون وراء التفجير، لكن مصادر أمنية أخرى في جنوب شرقي تركيا، ذي الأغلبية الكردية، قالوا إنهم يعتقدون أن تنظيم داعش يقف وراء التفجير.

وذكر مسئول بالشرطة وتقارير إعلامية محلية أن سيارة انفجرت في حافلة عسكرية بالعاصمة التركية أنقرة اليوم الخميس.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: عشرات القتلى والجرحي في انفجار بقافلة عسكرية بتركيا

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة