احدث الأخبار

أمانة جدة توضح حقيقة إغلاق الممر المائي لبحيرة النورس بالكورنيش الشمالي الأمير متعب بن عبدالله يقلد ذوي شهداء الواجب وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة مدني مكة يباشر انقلاب “دينا” محملة بالجمال باتجاه الطائف فيديو “كويتي يضرب شرطة مطار فرانكفورت” قديم والفاعل بريطاني الأمير سعود بن ثنيان: “سابك” و”إكسون موبيل” تعملان معاً منذ 35 عاماً في مشروعات مشتركة أمانة المدينة تكشف نتائج التحقيق في سقوط عمود الإنارة بحديقة الخالدية منظمة التعاون الإسلامي تدرج جماعة فتح الله كولن على قوائم الإرهاب العثور على الطفل المفقود في «يمامة الرياض».. بعد فراره من خاطفيه مدني جازان: إصابة طفل مقيم جراء قذائف سقطت على محافظة صامطة الخدمة المدنية :إعلان أسماء المدعوات للمطابقة النهائية من المتقدمات على الوظائف الصحية (نساء) غداً بالفيديو.. درباويون يرقصون وسط طريق بأبها ويمنعون سيارة الإسعاف من العبور البنك العربي يوقف تمويل منسوبي حرس الحدود

دلائل أولية تشير لتورط حزب العمال الكردستاني

عشرات القتلى والجرحي في انفجار بقافلة عسكرية بتركيا

عشرات القتلى والجرحي في انفجار بقافلة عسكرية بتركيا
أنقرة-الوئام:

أفادت مصادر أمنية تركية بوقوع إصابات بانفجار ضرب قافلة عسكرية في ديار بكر جنوب شرقي البلاد لليوم الثاني على التوالي.

كان نائب رئيس الوزراء التركي قال إن حصيلة قتلى السيارة المفخخة، التي استهدفت آليات عسكرية مساء أمس الأربعاء في وسط أنقرة ارتفع إلى 28 شخصاً، وعدد الجرحى وصل إلى 61 جريحاً على الأقل.

وأكد المصدر، في بيان على موقعه الإلكتروني، أن الهجوم الإرهابي أوقع بحسب آخر المعلومات 18 قتيلًا و45 جريحًا من المواطنين.

وقال مصدر أمني تركي إن الدلائل الأولية تشير إلى أن عناصر حزب العمال الكردستاني يقفون وراء التفجير، لكن مصادر أمنية أخرى في جنوب شرقي تركيا، ذي الأغلبية الكردية، قالوا إنهم يعتقدون أن تنظيم داعش يقف وراء التفجير.

وذكر مسئول بالشرطة وتقارير إعلامية محلية أن سيارة انفجرت في حافلة عسكرية بالعاصمة التركية أنقرة اليوم الخميس.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: عشرات القتلى والجرحي في انفجار بقافلة عسكرية بتركيا

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة