سحب (219) سيارة مخالفة

أمانة الرياض تغلق 693 مكتب تأجير “غير مرخص” بمختلف أحياء العاصمة

أمانة الرياض تغلق 693 مكتب تأجير “غير مرخص” بمختلف أحياء العاصمة
الرياض - الوئام :

نفذت أمانة منطقة الرياض بمشاركة وزارة النقل ومرور الرياض والجهات الامنيه حملة رقابة تصحيحية مكثفة استهدفت مكاتب تأجير السيارات بعد تسببها في مضايقة سكان العمائر التي تقع فيها هذه المكاتب، ومضايقة المجاورين بالوقوف العشوائي للمركبات، والوقوف المزدوج، إضافة إلى وقوفها داخل الأحياء، وفي الأرصفة، مما أفقد الحركة المرورية إنسيابيها.

وأوضح وكيل أمين منطقة الرياض المساعد لشؤون البلديات المهندس عبدالعزيز العجيان أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة وتصحيح أوضاع مكاتب التأجير بمدينة الرياض حيث قامت هذه اللجنة وبمشاركة وزارة النقل وإدارة المرور بمنطقة الرياض، بتنفيذ حملة تصحيحية سجلت خلالها الفرق الميدانية زيار لعدد (1051) مكتب تأجير موزعة على مختلف أحياء العاصمة الرياض.

وأكد المهندس العجيان أن الأمانة اتخذت الإجراءات النظامية بحق المخالفين حيث أسفرت الحملة عن إغلاق (693) مكتب تأجير لعدم وجود رخصة أو إيقاف أكثر من سيارتين أمام المحل، فيما تم سحب (219) سيارة من تلك المكاتب من قبل إدارة المرور.

وأوضح “العجيان” أن الحملة التصحيحية الرقابية نفذت خلال الفترة من 5 – 8/5/1437هـ حيث تم في اليوم الأول والثاني القيام بحملة تصحيحية في نطاق كل من بلدية الروضة، البطحاء، العليا، والعريجاء، فيما شملت الحملة في يومها الثالث كل من بلدية الشمال، الشفاء، النسيم، وبلدية الملز، إما اليوم الرابع من الحملة التصحيحية فقد غطى نطاق كل من بلدية الشميسي، السلي، نمار، العزيزية، عرقة، وبلدية المعذر.

وشدد “العجيان” أن دور الرقابة والحملة التصحيحية يعد جزء من الأعمال الأساسية  التي تحرص عليها أمانة الرياض  مؤكدا على استمرار الحملات على جميع الانشطه المخالفه  ومتابعتها  لعدم تكرارها مره اخرى مستقبلا..

وأهاب وكيل أمين منطقة الرياض المساعد لشؤون البلديات المهندس عبدالعزيز العجيان بالمواطنين والمقيمين بالتعاون مع الأمانة والبلديات، وإبداء الملاحظات وتقديم البلاغات بالاتصال على الرقم 940.

ew hgg ww

رابط الخبر بصحيفة الوئام: أمانة الرياض تغلق 693 مكتب تأجير “غير مرخص” بمختلف أحياء العاصمة

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة