تعليقات 4

بالفيديو ..مفتي المملكة :من يثني على نصر الله جاهل.. وحزب الله يقتل الأبرياء

weam.co/386331
الرياض - الوئام :

استنكر مفتي السعودية، عبدالعزيز آل الشيخ، تلميع الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، واصفا الحزب بأنه يسيء للإسلام.

وقال آل الشيخ في مداخلته الهاتفية على قناة 24 السعودية: “جماعة ما يسمى بحزب الله وتعاونهم مع الطائفة الصفوية أمر خطير ما يدل على أن هؤلاء يسيئون إلى الإسلام وأهله..”

لافتا إلى أن هذا الحلف”بات يقتل الأبرياء ويهدم الممتلكات، ويعادي دولة قائمة على كتاب الله وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم”.

وحول سؤاله عمن يثني على حسن نصر الله ويعجب به، قال آل الشيخ إن “من يفعل ذلك إما جاهل بحال نصر الله أو جاهل بغرضه وأهدافه”

ونبه من انقياد الأمة الأعمى وراء الرايات والأحزاب التي لا دين ولا خلق لها، مؤكدا بأن “الانقياد لتلك الأحزاب والتجمعات التي لا دين لها ولا خلق لها من الأمور المحرمة”.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    ميلا فهد

    الله يلطف بحال الامه الاسلاميه ويصلح امورنا .. الله يقويك على قول الحق يا محمد ويحفظك من كل شر وسوء

    • ٣
      زائر

      التعليق

  2. ٢
    زائر

    جزاكم الله خيراً ياشيخ وحفظكم الله على هذه الفتوى حيث واناس في امس الحاجه لاهذه الفاتوي حيث وبه مسلمين يغراربهم باشعارات والمزيفه والخطابات ارنانه ويظهرون حبهم الاسلام والمسلمين وهم بعيدون كل البعد مثل الحوثي في اليمن الموت الامريكى وإسرايل والقتل اليمنين مامات اسرائيل واحدولاامريكي ودمرو اليمن واهله وهم اصحاب امريكى واسرايل مراتن أخرى نقول جزاكم الله خير ياشيخ وجزاء الله القناه التي اجرات معكم الاتصل حيث ومثل هذه الامقابلة تفيداناس كمانتقدم بسم قبايل الجدعان خاصه ونهم عامه باشكرالى الله ثم آلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزال سعود والى قادات مجلس اتعاون لادول الخليج العربي وتاحالف العربي لاوقوفهم ومساندتهم لاخونهم في الشعب اليمني ونصرتهم لاشقاهم في اليمن والله يوفق الجميع لامافيه صالح لاسلام والمسلمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفقيرالى رحمة الله تعالى الشيخ خالدبن صالح بن زبع

  3. ١
    زائر

    انشاء الله عليه الدور.. ومصيره الى الزوال. يجب تطهير الامه الاسلاميه من امثال هؤلاء الصرطان الذي ينخر في جسد الامه..ويسئ للدين الحنيف. وتعاليمه السمحه..وديننا برئ من خزعبلاتهم.وخرفاتهم..وقصصهم المثيره للسخريه هؤلاء الصفويين لامبدأ لهم الا الخراب ونشر مذهبهم والذي لا اصل له.. دام عزك يارض الحرمين..