تعليقات 3

توفيق عكاشة يقتحم استديو قناة صدى البلد بمجموعة «بلطجية» لضرب مصطفى بكري

توفيق عكاشة يقتحم استديو قناة صدى البلد بمجموعة «بلطجية» لضرب مصطفى بكري
weam.co/387023
الرياض - الوئام :

قال النائب توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، إنه ذهب للنائب مصطفى بكري خلال تقديمه حلقته على قناة صدى البلد “عشان يفهمه اللي بيتكلم فيه في البرنامج كلام غلط ورايح أفهمه غلطه ومش هضربه”، حسب تعبيره.

وأضاف النائب، في في تصريحات، حسب موقع “الوطن” الإخباري أنه استقبل السفير الإسرائيلي في منزله اليوم، ما أثار ضجة وغضب كبيرين، تناولها “بكري” في برنامجه، فذهبت إليه لأقول له أن الرئيس الراحل جمال عبدالناصر ساب لنا تركة بايظة وسلم مصر خرابة، والرئيس أنور السادات سلمها بانتصار أكتوبر وحسني مبارك سلمها كويسة”.

وتابع: “كنت أريد أن أقول لـ”بكري” لومش فاهم اللي بعمله – يقصد لقائه بالسفير الإسرائيلي – يبقى أنت غلطان أنا هحل مشكلة سد النهضة أنا اتفقت مع إسرائيل على حل مشكلة سد النهضة بدول حوض النيل، وهسقط مليار و600 مليون دولار الخاصة بتصدير الغاز لإسرائيل، والرد سيأتي يوم الأحد، وسأحل مشكلة الزراعة وسأبني عدد من المدارس داخل مصر بفلوس إسرائيل، حسب قوله.

وكان “بكرى” يتحدث فى برنامجه على قناة صدى البلد، عن زيارة السفير الإسرائيلي لمنزل عكاشة، ووجه له انتقادات لاذعة، وتحدث عن دور الرئيس عبدالناصر الذي علم مصر الرجولة.

وقال بكري، أن النائب توفيق عكاشة حاول اقتحام استديو صدى البلد، أثناء تواجده على الهواء، وجاء بميكروباص بصحبة بلطجية لولا تدخل أمن القناة، واصفا عكاشة بـ”البلطجي”.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    توفيق عكاشه ازاي طلع نائب
    دا عايز ضرب بالجزمه

  2. ٢
    زائر

    هزلت . الله أكبر يا أم اادنيا
    بلد العلم والعلماء أصبح بلد البلطجية

  3. ١
    زائر

    التعليق