خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 4

القبض على وكيل أراضى مزور بجدة

القبض على وكيل أراضى مزور بجدة
weam.co/3872

 

جدة- الوئام:

أكد العقيد مسفر الجعيد المتحدث الأمني لشرطة جدة سقوط وكيل أراضي قام بعمليات احتيال واستيلاء على مبالغ ملية تصل لربع مليون ريال مقابل بيعه إحدى الأراضي الاستثمارية في المنطقة المركزية وسط جدة.

 

وأشار إلى أن الجهات الأمنية بجدة فتحت تحقيقات مع الوكيل”المحتال”والذي تبين أنه عاطل عن العمل ويبلغ من العمر 26 عاما ،وقد تمكن من تنفيذ عملية نصب واحتيال على أحد المواطنين، وذلك بعرض أرض عليه بقصد الشراء، وقدم له وكالة خاصة تخوله ببيع الأرض الاستثمارية الواقعة في منطقة تجارية.

 

ووفقاً لتقارير صحافية فان الجعيد أوضح أن المواطن الذي انتحل شخصية وكيل أراض موكلة اتفق على بيع الأرض، وحرر المشتري شيكا بقيمة ربع مليون ريال مقابل شرائه الأرض، وقام المواطن العاطل بصرف الشيك من أحد البنوك المحلية.

 

وأشار المتحدث الأمني لشرطة جدة إلى أنه وأثناء استفسار المشتري عن الوكالة اتضح أنها مزورة، وتم استدعاء المواطن المزور للتحقيق معه لمعرفة الدوافع الرئيسة التي قادته إلى تنفيذ عمليته الاحتيالية وبيعه إحدى الأراضي الاستثمارية التي اتضح تزويره للوكالة الخاصة بالأرض التي يحملها معه.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    العنجهيه

    معرفه الدوافع الرئيسة التي قادته إلى تنفيذ عمليته الاحتيالية وبيعه إحدى الأراضي الاستثمارية التي اتضح تزويره للوكالة الخاصة بالأرض التي يحملها معه.

    انسان عاطل ولم تقوموا بتوفير له اللقمة الهنيه..وانتم تتسائلون مااااهي الدوااافع…الى الان لم تقتنعوا باللي حاصل

  2. ٣
    صوت مواطن

    وماذا بعد القبض عليه ؟!

  3. ٢
    ابن الشاطئ

    الجوع يعلم السرقة

  4. ١
    شلاش بن جعرول الخالدي

    منتو شاطرين الا تتعذرو…قال عاطل ..عذر أقبح من ذنب
    لو أنكم تتعلمون و ما تتركو الدراسة في الإبتدائية كان تلقو وظايف محترمة
    أغلبكم مايفلح غلا في طابور الصباح في العسكرية…بد واان