خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

السفير الإسرائيلي لدى مصر: سألتقي النائب المضروب بالحذاء مجددا

السفير الإسرائيلي لدى مصر: سألتقي النائب المضروب بالحذاء مجددا
weam.co/387770
الوئام - وكالات:

قال السفير الإسرائيلي، حاييم كورن، للقناة العاشرة بالتلفزيون الإسرائيلي، إنه تحدث مع توفيق عكاشة عقب حادثة ضربه بالحذاء، واتفق معه على لقاء ثانٍ، سيكون هذه المرة في منزل السفير بحي المعادي في القاهرة، موضحا أن عكاشة قال له إنه مصمم على موقفه من التطبيع مع تل أبيب.

ونقل كورن عن عكاشة قوله إن واقعة ضربه بالحذاء من جانب النائب كمال أحمد ترمز إلى نوع من الإهانة لشخصه حسب الأعراف العربية.

فيما قال النائب كمال أحمد، إن شخصا اتصل به عارضا أن يبيع الحذاء الذي ضرب به عكاشة، في مزاد، فكان رده: «أنا موافق بشرط أن يتم التبرع بثمن الحذاء مقاسمة لمصلحة صندوق تحيا مصر والقضية الفلسطينية، وبعد ما حدث إسرائيل عرفت أنها لا تستطيع عمل ثقب في جدار البرلمان المصري».

يشار إلى أن مجلس النواب المصري وافق على حرمان عكاشة من حضور عشر جلسات بسبب تجاوزاته بحق رئيس المجلس، ورفض البرلمان العقوبة التي انتهت إليها اللجنة الخاصة المشكلة للتحقيق مع النائب بحرمانه من حضور ثلاث جلسات فقط ورفعت العقوبة إلى عشر جلسات.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائرعربي

    الحذاء انظف من وجه القبيح عكاشة الذي يريد يصنع لنفسه صولجان-ه هاذا مزور شهادة الدكتوراه بعد خيبه الله ولن يتركوه أحرار مصر

  2. ١
    سـعيد غ ع الغامدي

    قال النائب كمال أحمد، إن شخصا اتصل به عارضا أن يبيع الحذاء الذي ضرب به عكاشة، في مزاد، فكان رده: «أنا موافق بشرط أن يتم التبرع بثمن الحذاء مقاسمة لمصلحة صندوق تحيا مصر والقضية الفلسطينية،
    ________________
    يا رخيص ويا بخيس القضيّه الفلسطينيه أهم مما ذكرت أنت تافه وكلامك مثلك تافه
    أما عـكاشـه فهو سـبّاق والحلول التي إقترحها لن تتم إلا من خلال الرئيس المصري وتضربه بالحذاء ولا تعاقب
    فأنت أكثر منه خطأ . وإذا كان التحدث مع السفير المذكور عـــيب فوجوده أكــثر عــيباً .
    أما رأيي فالمصلحه أحســن من التشـنج . أعطوهم مويه الصرف ومن قدرهم !