خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 3

‏قيادي سابق بـ«الجهاد»: الإخوان تنظيم ماسوني تموّله المخابرات الأمريكية

‏قيادي سابق بـ«الجهاد»: الإخوان تنظيم ماسوني تموّله المخابرات الأمريكية
Members of the Muslim Brotherhood movement shout slogans as thousands of Jordanians demonstrated peacefully in Amman and other cities after weekly prayers on Friday to press for political and economic reform, and demanding that the government resign. Banner reads: The Islamic Brotherhood. AFP PHOTO/KHALIL MAZRAAWI (Photo credit should read KHALIL MAZRAAWI/AFP/Getty Images)
weam.co/389012
القاهرة - الوئام :

أتهم القيادي السابق “بتنظيم الجهاد”، نبيل نعيم، جماعة الإخوان المسلمين بأنها تنظيم “ماسوني” وأن عناصرها يتلقون الأموال من المخابرات الأمريكية.

وقال نعيم في مداخلة هاتفية خلال برنامج “مساء القاهرة”، نقل تصريحاته التلفزيون المصري الرسمي إن “الإخوان تنظيم ماسوني يعمل تحت لواء جهاز المخابرات الأمريكية، مثله مثل عدد كبير من التنظيمات المسلحة في العالم” .

وأضاف نعيم: “إن قيادات إخوانية تعمل مستشارين للرئيس الأمريكي، باراك أوباما، ويتم دفع مرتباتهم من المخابرات الأمريكية،” متابعا: “تذكروا دور الإخوان في سوريا والعراق،” قائلا إن “الإخوان وحركة حماس أداة من أدوات الاستعمار الحديث، لأنهم لا يؤمنون بالوطن أو الحدود،” على حد تعبيره.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    سعيد

    كلام وجيه وهم صنيعة اجهزة استخبارات , لا ننسى بريطانيا .

  2. ٢
    زائر

    على اساس انك انت واشكالك من اقطاب الجهاد .. بلادك محتله من الصهاينه وسيناء لاعبين فيها اليهود .. وانتم جبناء ولا تتشطروا الا على الضعفاء من البدو .. قنواتك كلها شحااااذه اربع وعشرين ساعة .. فقرتونا انت والسيسي الله لا يبارك فيكم .

  3. ١
    زائر

    تم تأسيس الحزب منذ 1920 على يد قاده المحفل الماسوني ببريطانيا وذلك لضرب القوميه العربيه الناشئه وخلق تصادم بين طوائف المسلمين لاحقا وقد نجحوا بذلك.والدليل ماذا يفعل راشد الغنوشي بواشنطن اثناء ثوره 2011 ؟ وماذا يفعل اعضاء من اخوان مصر داخل البيت الأبيض قبل عده شهور ؟ وماذا يفعل اخوان السعوديه بتركيا اثناء زياراتهم المتكرره ؟ولماذا يتعاطف الأخوان مع ايران ويتناسون دورها التخريبي في البلاد العربيه ؟ايران والأخوان والسروريون وداهش وحزب الله ادوات استخباريه بيد الصهيونيه العالميه لتفتيت المنطقه وابراز دور اكبر لاسرائيل.