تعليقات 4

السيسي يصل إلى حفر الباطن لحضور المناورة الختامية لتمرين رعد الشمال

السيسي يصل إلى حفر الباطن لحضور المناورة الختامية لتمرين رعد الشمال
weam.co/389465
الوئام - واس:

وصل إلى حفر الباطن اليوم فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ، لحضور المناورة الختامية لتمرين رعد الشمال والعرض العسكري للقوات المشاركة في التمرين.
وكان في استقباله بمطار قاعدة الملك سعود بالقطاع الشرقي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان وعدد من المسئولين.

كما وصل إلى حفر الباطن كل من معالي وزير الدفاع والأمن الوطني المالديفي آدم شريف وقائد القوات المسلحة الماليزي ذو الكلفي محمد زين ورئيس هيئة الأركان الموريتاني الفريق الشيخ الغزواني وقائد القوات المسلحة في بروناي اللواء بهين محمد تاويه ، لحضور المناورة الختامية لتمرين رعد الشمال والعرض العسكري للقوات المشاركة في التمرين.
وكان في استقبالهم بمطار قاعدة الملك سعود بالقطاع الشرقي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان وعدد من المسئولين.

000-1921024651457544367083

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    اكيد جاي يقبض الشحاذ ..

  2. ٣
    رحمه

    حفظ الله مصر والبطل السيد الرئيس السيسي

  3. ٢
    زائر

    اخي الفاضل بارك الله فيك وفي ذريتك هذا التعليق لا يليق أبدا ان تقوله علي رئيس مصر ولا يحق حتي ولو كنت مختلف معه ان تقول ذلك ويجب بان تكون اكبر من ذلك في الكلام عن رئيس دوله محترمه بحجم مصر ام الدنيا كما ان مصر عمرها تعطي ولها اليد العليا ولا تشحز من احد واقرأ التاريخ وسوف يتأكد لحضرتك صدق ما أقول وشكرا

  4. ١
    ام لفهد

    والله ونعم برئيس المصري السيسي الله يحفظه لمصر