التعليقات: 0

بالصور.. وادي الجعبة يحتجز العابرين والحلول غائبة

بالصور.. وادي الجعبة يحتجز العابرين والحلول غائبة
weam.co/396804
بيشة - الوئام - عايض آل ركبان:

 أبدى مرتادو وعابرو طريق وادي الجعبة الذي يربط مناطق عسير وجنوب المملكة بغربها استياءهم الشديد من عدم تجاوب مسؤولي الطرق بمنطقة عسير في وضع حلول لقضية هذا الطريق والتي يعاني منها الأهالي والمواطنون منذ مايقارب أربعون سنة من إنشائه وذلكعقب  أن جرفت السيول البارحة شاحنة ولكن سائقها لم يُصب بأذى 

وتركزت مطالبهم في إنشاء جسر “كوبري” يربط بين ضفتي الوادي لتسهيل عملية العبور وحفاظا على سلامتهم فمع كل سيل يمر من هذا الوادي هناك ضحايا يودعون أهل الدنيا بسبب الغرق وجرف سيل هذا الوادي علاوةً على الأضرار التي تلحق بالمركبات أن كُتب لهم النجاة .

وأفاد المواطن علي الزهراني أحد من التقيناهم وهو محتجز خارج الوادي أنه قادم من منطقة الباحة ويريد الذهاب إلىالخميس ولكن قوة السيل أجبرته على التوقف والانتظار منذُ ساعات الصباح الأولى.

أما المواطن فهد الشهراني فذكر بأنه يعمل في الطايف ويريد التوجه إلى أهله في الخميس ولعدم تمكنه من العبور سوف يضطر إلى الرجوع والذهاب عن طريق الباحة السراة أو عن طريق رنية بيشة وتمنى لو أن هناك جسرا يحل هذه المشكلة.
أما أحد المواطنين من أهالي الجعبة فقال مايحدث لنا عند جريان سيل هذا الوادي هو مأساة بكل ماتعني هذا الكلام وكنا نأمل في أن تشمله عين الرحمة ويقومون بوضع جسر يحل هذه المشكلة جذرياً وخاصةً مع الطفرة التي مرت بها الدولة عند ارتفاع أسعار النفط في السنوات الماضية.

وفي نهاية الحديث جدد الجميع شكواهم لإدارة الطرق في عسير بإنهاء معاناتهم ووضع الحلول المناسبة لها.

b01b6b84-39af-4b05-bcf6-0fced5d90135 (1) b01b6b84-39af-4b05-bcf6-0fced5d90135

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة