تعليقات 4

الفريق التويجري يقلد عدداً من ضباط الدفاع المدني رتبهم الجديدة

الفريق التويجري يقلد عدداً من ضباط الدفاع المدني رتبهم الجديدة
weam.co/3995

مكة المكرمة -الوئام –  أشواق الطويرقي :
قلد مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري عدداً من الضباط  رتبهم الجديدة خلال حفل نظمته المديرية العامة للدفاع المدني بهذه المناسبة وألقى الفريق التويجري كلمة أعرب من خلالها عن شكر وتقدير رجال الدفاع المدني لحكومة خادم الحرمين الشريفين لما تقدمه من دعم و مساندة للدفاع المدني لأداء مهامه في الحفاظ على مكتسبات الوطن.
           وهنأ الفريق التويجري الضباط المترقين مطالبا الجميع ببذل كل الجهد للحفاظ على المستوى المتميز والإستفادة من الإمكانات المتاحة لأداء مهامهم على الوجه الأكمل .
  من جهته ألقى اللواء عبدالله بن محمد الغنام مدير الإدارة العامة للتخطيط والتطوير كلمة نيابة عن الضباط المترقين شكر خلالها القيادة الرشيدة على هذه الثقة الغالية به وبزملائه من الضباط ، سائلاً الله أن يكونوا جميعاً في مستوى تطلعات ولاة الأمر ، وأن يكون ذلك حافزاً لتقديم المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الوطن.
من جهة أخرى شملت قائمة الضباط المترقين مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء ناصر بن سعيد عسيري ، ومدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم اللواء فهيد بن فرحان الفايدي ، ومدير الإدارة العامة للتخطيط والتطوير اللواء عبدالله بن محمد الغنام ، ومساعد مدير عام الدفاع المدني للشئون الفنية اللواء حسن بن عيد المحمدي ، ومدير الإدارة العامة للمتابعة اللواء ظافر بن عائض القرني ، واللذين تم ترقيتهم من رتبة عميد إلى لواء .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    العطاوي

    متى نشوف قيادات شابة

  2. ٣
    مسفر عايض النفيعي الطائف

    الف مبروك يالواء فهيد على الترقية ونهنا ك كذلك على نجاح الدفاع المدني في منى لحج هذا العام والى الامام

  3. ٢
    محمد النوفلي

    مبروك للضباط المترقين
    عقبال الافراد

  4. ١
    الزهيري

    الف مبروك بابو طلال
     
    تستاهل يالغالي