التعليقات: 0

القناة الاقتصادية السعودية تحصد 40 تكريمًا خلال فترة وجيزة

القناة الاقتصادية السعودية تحصد 40 تكريمًا خلال فترة وجيزة
weam.co/400637
الرياض - الوئام :
سجلت القناة الاقتصادية السعودية، حضورًا كبيرًا، من خلال وجودها، في الكثير من الأحداث، والمناسبات الاقتصادية، على مستوى المملكة، وأيضًا خارجيًا، لتتواكب مع التنمية الاقتصادية السعودية، وتعزيز الشراكة مع القطاع العام، والخاص، في تحقيق رؤية المملكة الطموحة على المستوى الاقتصادي التي يرسمها المجلس الاقتصادي الأعلى؛ لزيادة نمو الاقتصاد الوطني، وتفاعلها مع المتغيرات الاقتصادية العالمية.
 
ونالت قناة الاقتصادية، بقيادة الأستاذ سعود الغربي، المشرف العام على القناة، أكثر من 40 تكريمًا نظير مشاركتها الفاعلة للقطاعات الاقتصادية في مناسباتها التجارية أو الوطنية، وأيضًا المحافل الاقتصادية الدولية التي تجمع المملكة مع شركائها الاقتصاديين؛ مثل منتدى فرص الأعمال السعودي الفرنسي، ومنتدى الأعمال السعودي الأمريكي.
 
كما تلقى المشرف العام على القناة خطاب شكر وتقدير، من صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم، لدعم القناة، وتغطيتها مسابقة الشاب العصامي، وملتقى الشباب التاسع.
 
وقال الأستاذ الغربي: “إن القناة تنطلق من عملها بناء على توجيهات معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي، وسعادة رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون المكلف الدكتور عبدالملك الشلهوب، وذلك لإبرار المنجزات التي حققتها المملكة وفق استراتجية مقننة، ورعاية محكمةً لهذه الأحداث، باستحداث برامج جديدة، وزيادة محتوى النشرات الإخبارية الاقتصادية وفق معايير وإحصائيات دقيقه تزيد من وعي المشاهد، وتنقل صورة واضحة للمجتمع.
 
يذكر أن المشرف العام على القناة شكَّل أكثر من فريق للعمل المستمر؛ لتفعيل شتى وسائل التواصل الاجتماعي، وإدارة البرامج، والإعداد، والشؤون الفنية في هيكلة استطاعت أن تثبت قدرتها على خدمة الرسالة الإعلامية بقالب جديد يشوق المشاهد له، مع مراعاة أن تكون هذه الأنشطة بأيادٍ سعودية 100 ٪‏ ذات مهنية عالية.
 
 
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة