تعليق 14

«أبو عبدالعزيز» يقهر الوسواس والشقيقة ويعالج أمراض الرأس بشدها نزلاء “شهار” ليسوا مرضى وتشخيصهم خاطئ

«أبو عبدالعزيز» يقهر الوسواس والشقيقة ويعالج أمراض الرأس بشدها نزلاء “شهار” ليسوا مرضى وتشخيصهم خاطئ
weam.co/400823
الطائف - الوئام:

انتشر اسم أبوعبدالعزيز، والمعروف بـ (فلاح)، فى الطائف وأصبح حديث الجميع فعلى الرغم  أنه لم يحصل على شهادة في الطب، ولم يدخل كلية أو معهدًا طبيًا، إلا أنه ينافس كبار الأطباء في الفحص الإكلينيكي، والتشخيص الجيد، والسريع، إضافة إلى تخصصه النادر في علاج عدة أمراض، خاصة أمراض الرأس.

وبطريقة “شد الرأس” التي استحدثها قبل أربع سنوات، وبالفراسة والذكاء الحاد، يعالج أبو عبدالعزيز أشد الأمراض، وأكثرها خطورة على الرأس، مثل الصداع، والشقيقة، والوسواس القهري، إضافة إلى القولون العصبي، والشرود الذهني، وغشاوات النظر، والشحنات، وطنين الأذن، بجانب عدد من الأمراض الأخرى، مثل الأرق، والانفصام الشخصي المؤدي إلى الجنون.

وكما قال فلاح لـ “الوئام“: “لا يحتاج جهدًا كبيرًا في تشخيص حال من يدق بابه، فقد وهبه الله هذه النعمة، ولذا فهو يستطيع دائمًا معرفة ما يعاني منه المريض، وبسرعة يحدد السبب الرئيسي، ومن ثم تحديد العلاج اللازم والناجع”.

ويؤكد فلاح، أن التشخيص الجيد يعتبر نصف مشوار العلاج، مشيرًا إلى أن بعض الأطباء لا يتمكنون من التشخيص بشكل سليم، وغالبًا ما يكشفهم المريض بعد الزيارة أو الاستشارة الأولى؛ كونه لا يجد أى نتيجة أو تحسنًا، بل ربما تحدث له مضاعفات خطيرة جراء تناول دواء لا يناسب حالته، بل يؤدي إلى تدهور صحته، وهو ما يحذر منه، وبشدة، أبو عبدالعزيز، الذي صار من المشاهير، ويتم الحجز لزيارته مسبقًا.

ولدقته في التشخيص، وبراعته في علاج كل أمراض الرأس، لا يقتصر زواره على السعوددين فقط، بل يأتيه مرضى من كل الدول الخليجية والعربية، خاصة قطر، والكويت، والإمارات.

وعندما سالناه كم حالة تباشرها يوميًا؟ أجاب: أكثر من 50 حالة، وعما إذا كان جميعهم يتم علاجه من أول جلسة أو زيارة؟ قال فلاح: “البعض لا يحتاج إلى جلسات متكررة ولا إلى عملية شد رأس، وهؤلاء غالبًا ما يكونون في البدايات الأولى للإصابة بالمرض، ولكن هناك مرضى يقصدونه بعد أن تدهورت حالتهم؛ فيضطر إلى إخضاعهم لجلسات مختلفة يتلقون خلالها علاجًا مكثفًا بطريقة شد الرأس”.

وعن أكثر الحالات التي تأتيه أو تتردد عليه، يقول فلاح: “من أكثر زواري مرضى الوسواس القهري، وبفضل من الله، أستطيع أن أساعد صاحب هذه الحالة سريعًا، وبجلسات قليلة أمكنه تمامًا من مقاومة هذا الوسواس، والقضاء عليه في أيام معدودات، على عكس ما يعانيه مريض الوسواس إذا اتجه إلى الطبيب العادي أو أي شخص آخر متخصص في الطب النفسى”.

ويضيف فلاح: التشخيص الدقيق مفتاح أي علاج، ولذا فهو لا يستبعد أن يكون التشخيص الخاطئ وراء كثير من تفشي الأمراض العصبية، والذهنية، والنفسية هذه الأيام، مؤكدًا أن كثيرًا من الحالات جاءته، وتبين له أنها لا تعاني من شيء، على عكس ما أوهمهم بعض الأطباء من أن حالتهم خطيرة، ولا أمل في شفائها إلا بمعجزة.

أبو عبدالعزيز، يشفق كثيرًا على مرضى ونزلاء مستشفى شهار للأمراض النفسية، ويعتقد أن معظمهم لم يتم تشخيصه بشكل جيد، ولو تم السماح له بالجلوس إليهم، سيتمكن من علاج معظمهم، إن لم يكن كلهم، بطريقة شد الرأس، التي تأتي حسب تأكيده بنتائج سريعة، ومبهرة، وغير متوقعة؛ ولذا فكل أمله أن تسمح له وزارة الصحة بممارسة المهنة، ومنحه ترخيصًا بمزاولتها، كما يتمنى السماح له بفحص هؤلاء النزلاء، لأن لديه قناعة تامة أن أغلبهم ليس مريضًا بالمفهوم التقليدي المتعارف عليه، وإنما يعاني من أعراض مؤقتة، لا تتطلب مكوثه يومًا واحدًا أو احتجازه بين أسوار مستشفى شهار، الذي كما يقال عنه: “الداخل له مفقود، والخارج منه مولود”، فأكثرهم حسبما يرى فلاح، لا يحتاج سوى (تنسيم) بسيط في الرأس، يصبح بعدها شخصًا طبيعيًا عاديًا.

a97dd0d2-d3eb-49fe-b7fc-2e2b3751ff2f 1a7c298f-e2c4-4789-86ba-142e8c905a8d  aaaa0c0d4238-70ea-43c1-8c53-b09ed86d074c

التعليقات (١٤) اضف تعليق

  1. ١٤
    صنيتان الحزين على قرضه العقاري

    ياكثر المنسمين بسبب الظروف

  2. ١٣
    زائر

    التعليق

    • ١٢
      ابراهيم

      اذا احد يعرف رقم ابو عبد العزيز كيف أوصل له وشكرا

  3. ١١
    الحجر

    وين التعليق ي وئام

    • ١٠
      أبو عبدالعزيز

      رقم أبو عبدالعزيز 0554448293

  4. ٩
    زائر

    ليتكم حاطين رقمه
    اللي يعرف رقمه اكون له من الشاكرين !!

    • ٨
      أبو عبدالعزيز

      رقم 0554448293 أبو عبدالعزيز

  5. ٧
    زائر

    وين عنوانه في الطايف

  6. ٦
    زائر

    ابغى العنوان لو سمحتوا

  7. ٥
    ابو حاتم

    كلام منمق لكن ينقصه المنطق لا يعقل ان يتفوق على الابحاث العلمية بهذه البساطة ام انه يلمح الى ان الله وهبه كرامات لم يهبها غيره من الخلق!!

  8. ٤
    ام شايع

    ابو حاتم تعليقك ممتاز …بس الله سبحانه وتعالى …علم الانسان مالم يعلم …..وان الله يوضع سره في اضعف خلقه …….سبحان الله …..ممكن انه توارث هذا الشي من الاجداد …..الله يجزاه خير …اهم شي انه يعالج من غير تحديد مبلغ …يعني لوجه الله …ولم يجعل علمه تجاره …..كبعض المشايخ والمعالجين ااشعبيبن …يطلبوا مبلغ وقدره ……..وياريت من يعطينا عنوانه او رقمه ….ندعوا له ….كل التعليقات تريد رقمه وعنوانه …………مشكورين

    • ٣
      زائر

      0554448293 أبو عبدالعزيز

  9. ٢
    زائر

    أبو عبدالعزيز هذا رقم جواله 0554448293

  10. ١
    ام شايع

    الله يجزاك خير …..يالزائر …..ان شالله يكون الرقم صحبح …..لان والله كثير محتاجين لهذا العلاج …..اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين ….شفاءا لايغادر سقما …….