تعليق 17

بالفيديو .. الربيعة بأول لقاء مع منسوبي الصحة: ليس لدي خبرة في القطاع الصحي

weam.co/402030
الرياض - الوئام :

قال وزير الصحة الجديد الدكتور توفيق الربيعة: “إنه لا يملك خبرة في القطاع الصحي”، ووعد الربيعة منسوبي وزارة الصحة في أول لقاء له معهم ببذل الجهود.

وتحدث، بحسب مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “ليس لي خبرة في القطاع الصحي، لكن سنبذل الجهود لنتعلم منكم جميعًا، وأتمنى أن نعمل كفريق واحد لنبدأ الانطلاق”.

وأكمل: “سننطلق إلى الأفضل، والأفضل بإذن الله، رغم التحديات، بعزم الرجال والنساء من منسوبي الوزارة، وبروح الفريق الواحد”.

يذكر أن الربيعة أصبح وزيرًا للصحة بعد أمر ملكي، يوم السبت، وحقق أمورا مهمة بوزارة التجارة سابقًا.

التعليقات (١٧) اضف تعليق

  1. ١٧
    زائر

    أسأل الله أن يجعل له من اسمه نصيبا و يوفقه في مهمته الجديدة فقد سأمنا تدني الخدمات الصحية

  2. ١٦
    زائرابو نواف

    الله يوفقه… ومتفائلين بالخير بإذن الله

  3. ١٥
    أمير بكلمتي

    أهم شي دكتور توفيق الربيعه نبغاك تقضي على أصحاب الأخطاء الطبيه تراهم يبغون حزم وعدم قبول أعذارهم وأنت فيك خير وإنشاءالله قد الأمانه التي تحملتها من ولاة الأمر وأملنا فيك كبير وعسى الله يوفقك في عملك ويجزاك عنا خير

    • ١٤
      زائر

      ياوزير المقيم مايحصل على علاج الى بمبلغ واذا ماعنده يموت

  4. ١٣
    زائر

    ياوزير المقيمن المقيمن مايتعالجو الى بفلوس والي ماعنده يموت

  5. ١٢
    زائر

    التعليق

  6. ١١
    زائر

    ياوزير حفظك الله المقيم مايحصل على علاج الى بمبالغ ماليه او يموت

  7. ١٠
    فواز الحربي

    الموظف اولا يا معلي الوزير

    • ٩
      زائر

      الله يوفقك مفائلين خير فيك

  8. ٨
    عزام13

    عذا الرجل وطني وناجح بكل ما تعنيه الكلمه من معنى دخل وزارة التجاره بثوبه وخرج بثوبه لكنه ترك بصمات واضحة في نفوس ابناظ الوطن والمقيمين اسال الله ان يوفقه في وزارة الصحة والتي تعتبر من الاحمال الثقيله في العمل الاداري لانها تمس صحة الناس جميعا اطفال ونساء ورجال مواطنين ومقيمين وان يحقق على يديه خصخصة المستشفيات ونمو الرعايه الاوليه نموا يواكب ما هو موجود في دول العالم من مباني وتجهيزات وخبرات في مجال الطفوله والامومة ومجال الرعاية الاوليه وانا اثق بان الرجل سيحقق تطلعات ولي الامر نسال الله له التوفيق ولنا الصبر والثبات كمواطنين نتطلع للتطوير والنجديد والتغيير المفيد

  9. ٧
    عاشق الوطن

    نتمنى أن يتم تغيير جذري في وزارة الصحة فيه موظفي قد مضى عليهم عقود من الزمن وهم لم يتحركوا من مكانهم

  10. ٦
    العنزي

    تكفى يا معالي الوزير الحق علينا بمنطقه حايل تعال شف الفوضى حنا بذمتك

  11. ٥
    عبدالرحمن عتيق

    حفظ الله سلمان الخير في اختيارك لهذه المهمة العظيمة وحفظك الله فقد تألقت في وزارتك السابقة؛ونحن نتفاءل بك خيرا في مجال الصحة لما عهدنا من جهودك وإخلاصك ، وفقكم الله.

  12. ٤
    زائر

    يا وزير تاكد من الشهادات المزوره وللي ما عنده خبره ما يجينا شكرا ما نبيه مقيم وياخذ رواتب بالاربعين وخمسين وستين وسبيعين الف ولا جيت بالعمليات الجراحيه كلها فاشله قسطره اسهل عمليه تفشل ويقطعون اعضاء الناس التفتو للصحه بارك الله فيكم وجيبو اطباء اكفاء وجيبو اطباء من اوروبا مو كله من مصر والسودان

  13. ٣
    حمد

    الدكتور الربيعة أفضل وزير مر على وزارة التجارة على الاطلاق . كنت أتمنى عدم اقحامه بوزارة الصحة التي هي نهاية ليست جيدة لمعظم الوزراء .. سوف نخسر الربيعة مع الأسف .. ياليته باقي وزيرا للتجارة ..
    أيضا كنت أتمنى عند تغيير مسميات الكثير من الوزارات والهيئات أن تم تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي لتصبح ( المصرف السعودي المركزي) خاصة مع الإصدار الجديد المتوقع للعملة الجديدة فهذه التسمية هي الأفضل البحرين وقطر غيرا من مؤسسة نقد البحرين الى مصرف البحرين المركزي وكذلك قطر من مؤسسة نقد قطر الى مصرف قطر المركزي .

  14. ٢
    زائر

    التأمين الطبي للمواطن يامعالي الوزير الذي يبتظره الكثير منذ 20 عام ثم اسعار الادويه واسعار المستوصفات والمستشفيات الخاصه مبالغ فيها جدا فقد زادت مؤخرا بنسب غير مقبوله دون اي تطوير للخدمه ؟

  15. ١
    زائر

    ابي اعلق على كلام اللي فوق يقول المقيم ما يتعالج وكذا يبوي احنا مواطنين مافي سرير لنا وترى للمعلوميه هاه للمعلوميه ما في تأمين شخصي بالتأمين الطبي شخصي الا للاجانب التامين للمواطنين اذا كان بشركه او اذا سوى تامين للعائله كلها اما شخصي لا يوجد الا للاجانب وكأننا احنا الاجانب والمقيمين هم المواطنين المفروض العكس المواطن اولا والمقيم ماله شي هو جاي يجمع فلوس ويمشي اصلا, انا شخصيا عانيت من التأمين الشخصي لا يوجد الا للاجانب