1 تعليق

حرم أمير القصيم: لن نتردد في دعم ورعاية البرامج والمشاريع التي تلبي طموح المرأة

حرم أمير القصيم: لن نتردد في دعم ورعاية البرامج والمشاريع التي تلبي طموح المرأة
weam.co/402196
عنيزة – الوئام - منيرة العبيكي:

كشفت حرم سمو أمير منطقة القصيم الأميرة عبير بنت سلمان المنديل عن سعادتها بالمشاركة في البرامج النسائية التي تسهم في تعزيز ثقة المرأة بإمكاناتها وقدراتها العلمية والاجتماعية والصحية؛

وأكدت سموها عند رعايتها الحفل الختامي لملتقى صحة المرأة الأول الذي نظمته كلية الطب والعلوم الصحية بعنيزة مساء اليوم الأحد 1/ 8/ 1437هـ على مسرح مركز الملك فهد الحضاري أنها لن تترد في دعم ورعاية البرامج والمشاريع التي تلبي طموح المرأة في القصيم. مشيدة – حفظها الله – بدور القطاع الخاص في المنطقة في رعاية ودعم المشاريع والملتقيات والبرامج النسائية. وأكدت سموها على أن خطة الدعم النسائي تنطلق من منطلقات الرؤية السعودية 2013 التي ركزت في أهدافها على تمكين كافة مكونات الأسرة السعودية من رعاية أبنائها والعمل على مساعدتهم في بناء شخصيات أفرادها ومواهبهم حتى يكونوا عناصر فاعلة في بناء مجتمعهم. مبدية عن سعادتها بما شاهدته من الفعاليات التثقيفية المتنوعة متطلعة إلى مزيد من البرامج التي تستقطب الفتيات وتساهم في تطوير ثقافتهن الصحية والنفسية والاجتماعية.

بدوره قدم عميد كلية الطب والعلوم الصحية بعنيزة الدكتور صالح بن عبد الله الدامغ شكره وتقديره لسمو حرم أمير منطقة القصيم على رعايتها للحفل الختامي لملتقى صحة المرأة الأول مثنياً على جهود العاملات من أعضاء لجان الملتقى وكافة القطاعات الحكومية والخاصة التي ساهمت في نجاح أعماله.

ومن جانبها عبرت وكيلة كلية الطب بعنيزة الدكتورة غادة الهذلي أثناء كلمتها بهذه المناسبة عن سعادتها بالرعاية الكريمة لسمو الأميرة عبير المنديل مؤكدة على أن الملتقى يأتي ضمن البرامج التثقيفية التي تسعى الكلية إلى اعتمادها وتفعيلها لنشر الوعي الصحي بين أفراد المجتمع كنوع من المشاركة في تحسين الحياة الصحية داخل الأسرة.

الملتقى الذي عقد خلال الأيام الماضية 29- 30 من شهر رجب 1437هـ  الموافق 6-7 مايو 2016م يهدف إلى تحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وذلك في العمل على نشر الوعي والثقافة الصحية بين أفراد وشرائح المجتمع المختلفة.. عبر العديد من المحاضرات والندوات الصحية التي شاركت فيها عدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية والعديد من المؤسسات الصحية في القطاع الحكومي والخاص من خلال عرض برامجها الصحية في المعرض المصاحب.

2aaaac05-0250-40ed-b1c0-a8a27365faa9

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سبحان الله

    هههه والله ماقصر اي والله استفدنا الله يعطيه الف عاااافيهمع السلامه????????????????