التعليقات: 0

«تعليم الليث» يكرم 91 طـالبـة مـتفوقة دراسيًا

«تعليم الليث» يكرم 91 طـالبـة مـتفوقة دراسيًا
weam.co/402326
الليث-الوئام- عبد الله العازمي:

كرمت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية ” بنات ” بإدارة التعليم بمحافظة الليث الأستاذة هدية بنت محمد البركاتي صباح اليوم الاثنين (91) طالبة متفوقة للمرحلتين المتوسطة والثانوية للتعليم العام وتحفيظ القرآن الكريم.

بالإضافه إلى تكريم (76) طالبة متميزة سلوكيا على مستوى المحافظة ومكتبي التعليم بأضم وربوع العين للعام الدراسي المنصرم ١٤٣٥هـ /١٤٣٦هـ وذلك بمجمع الأنشطة الطلابية بالإدارة.

بإشراف ومتابعة رئيسة قسم التوجيه والإرشاد الأستاذة رقية بنت صالح الزنبحي ومشرفات القسم واللجان المشاركه وفريق زهرات التطوع.

وبحضور مديرة الإشراف التربوي (بنات ) الأستاذة: زهراء بنت سند الزبيدي، ومديرة الشؤون التعليمية بأضم الأستاذة غيثه بنت حامدالفقيه ومديرة الشؤون التعليمية بربوع العين الأستاذة شوقيه الأنصاري ورئيسات الأقسام والمشرفات التربويات وأمهات الطالبات المتفوقات.

وبهذه المناسبة ألقت مساعدة مدير التعليم الأستاذة هدية البركاتي، كلمة رحبت من خلالها بالحاضرات والطالبات المتفوقات وباركت لهن هذا النجاح والتفوق.

وقالت إن المتفوقات يمثلن ثروة لأي أمة ويشكلن حجر الزاوية في سماء تقدمها ونمائها فضلا عن كونهن صُناع الريادة لها، وتناغما مع هذه المكانة أتت التوجهات لتكون في مجملها متواكبة مع حجم هذا التأثير الذي يمثله هؤلاء النخبة في جميع ميادين حياتنا.

حيث تقوم إدارات التعليم ممثلة بأقسام التوجيه والإرشاد بجهود ملموسة ومؤثرة أثمرت عن ممارسات محفزة وداعمة على أرض الواقع للنظرة الإيجابية نحو التفوق والتميز علميا وسلوكيا من خلال حفلات التكريم.

وما هذا الاحتفال السنوي إلا خطة ضمن سلسلة طويلة من الجهود التي تقدمها الإدارة لأجل العناية الكافية بهذه الشريحة، وبناء على مانلمسه من جهود حثيثة من قبل قسم التوجيه والإرشاد برئاسة الأستاذة رقية الزنبحي والزميلات بقسم التوجيه والإرشاد فإنني أسجل لهن عظيم شكري وتقديري على تلك الجهود كما أتقدم بشكري للأخوات قائدات المدارس والمرشدات على جهودهن في صناعة التفوق والتميز علما وسلوكا، والتهنئة موصولة لأمهات الطالبات وأسرهم التى كانت وراء هذا الإنجاز.

كما شهد برنامج حفل التكريم أوبريت بعنوان التفوق لطالبات المتوسطة الأولى بالليث تلاه عرض للبرنامج الثقافي للسلوك الإيجابي.

وقدم فعاليات الحفل الطالبة المتفوقة: روان بنت حماد العزيزي من ثانوية الضبيعة للبنات بأضم.وفي الختام كرمت مساعد مدير التعليم ورئيسة قسم التوجيه والإرشاد الطالبات المتفوقات وطالبات السلوك الإيجابي بهدايا ذات مواصفات عالمية وشهادات التفوق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة