تعليقات 3

بالصور .. أمير القصيم يفاجئ طلاب ثانوية بحضور حفل تخرجهم اليوم

بالصور .. أمير القصيم يفاجئ طلاب ثانوية بحضور حفل تخرجهم اليوم
weam.co/402433
القصيم - الوئام :

قام الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، اليوم الثلاثاء، بزيارة مفاجئة لطلاب الصف الثالث بثانوية مجمع الأمير سلطان ببريدة.

جاء ذلك خلال حفل تخرج الطلاب البالغ عددهم 150 طالبًا، يمثلون الدفعة التاسعة عشر من خريجي المجمع، حيث دخل لمقر الحفل، وشاركهم فرحتهم في التخرج، دون تنسيق أو ترتيب مسبق مع المنظمين.

فعندما كانت فقرات الحفل تتوالى في التقديم، فوجئ الطلاب بدخول أمير المنطقة لمقر الحفل.

وأكد سموه سروره وبهجته بما يراه، قائلًا: “مجيئي للحفل، وإصراري على الحضور البعيد عن التنظيم والترتيب المسبق، لأني أعتقد يقينًا أن فرحة هؤلاء الطلاب هي فرحتي التي أسعد بها، وأن مناسبتهم التاريخية هذه هي مناسبة أعتز بها وأتشرف”.
ووجه سموه خلال حديثه مع أبنائه الطلاب، عددًا من الرسائل التربوية والوطنية، التي تُذكّر الطلاب بأنهم المكسب الحقيقي للوطن، وأنهم أعمدة البناء والنهضة والتطور في المستقبل، مشددًا على أن الوطن يستعز بعلمهم ومعرفتهم، والجميع ينتظر منهم المشاركة البناءة والمنتجة، في مراحل حياتهم المستقبلية.
وعبّر سموه عن فخره وسعادته بحضوره مثل تلك المناسبات التي تعكس الحب والولاء واللحمة الوطنية في أسمى وأجلّ معانيها، ليعرف العالم أجمع أننا بلد الجميع فيه مسؤول ومشارك في النهضة والتطوير، وأن العلم والمعرفة والفاعلية هي التي ترفع الجميع، وتعزز من قيمتهم وحقيقتهم في مجتمعهم ووطنهم.

d f g h j k

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    ماشاء الله وهذا أندل دل على تواضعه

  2. ٢
    زائر

    ونعم الأمير دين وخلق وتواضع .. لله دره واسأل الله ان يحفظه وان يكثر من أمثاله.

  3. ١
    ائر

    ماشاء الله وهذا أندل دل على تواضعه والف مبروك