التعليقات: 0

أكثر من «13» ألف طالب وطالبة يؤدون الاختبارات في عفيف

أكثر من «13» ألف طالب وطالبة يؤدون الاختبارات في عفيف
weam.co/402959
عفيف-الوئام- عبد الله العازمي:

يدخل أكثر من 13 ألف طالب وطالبة من المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدارس محافظة عفيف الأحد اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي. وأنهت الإدارة كافة استعداداتها لأداء الاختبارات.

وعملت المدارس على تهيئة جميع الظروف الملائمة لأداء الطلاب اختباراتهم وسط تدابير مكثفة من المدارس لضمان سير الاختبارات بكل يسر وسهولة ووسط أجواء مثالية، وذلك بإشراف مباشر من التعليم الأستاذ سعيد النفيعي وبمتابعة من مساعديه.

وأكد مدير التعليم أن الإدارة أكملت جميع استعداداتها لاختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني ، مشيراً إلى أنه ستتم متابعة الاختبارات من قبل المشرفين والمشرفات التربويات والبالغ عددهم قرابة 100 مشرف تربوي ومشرفة لمتابعة سير الاختبارات وفق الخطة المعدة لهم حتى نهاية الاختبارات والرفع بالتقارير اليومية ومعالجة ما يطرأ من عوائق أو إشكالات في حينه.

وحسب مديرة الاشراف النسوي الاستاذ أمل مخلد الروقي بأن الأقسام النسائية أعد خطة محكمة لمتابعة الاختبارات بالتعاون مع الأقسام المعنية لضمان نجاح سير الاختبارات

فيما عكف قسم التوجية والارشاد للبنين والبنات على توزيع العديد من النشرات والمطويات للطلاب واولياء أمورئهم و التي تساعد الطالب والطالبة على الاستذكار الجيد والعودة مباشرة للمنازل والبعد عن الممارسات الخاطئة أيام الاختبارات والحفاظ على كتبهم الدراسية .

بينما ستقوم الصحة المدرسية بمتابعة الطلاب داخل قاعات الاختبارات وتوفير الرعاية الصحية لهم، بينما ستبدأ عصر السبت اختبارات المدارس الليلية بالمحافظة والتي سيدخلها قرابة 400 دارس في المرحلتين المتوسطة والثانوية ومدرسة السجن وسيتابع انطلاقة ذلك الاختبارات مشرفون تربويون للوقوف على سير الاختبارات وتذليل الصعاب أمام أبنائنا الدارسين داعياً الطلاب والطالبات إلى استثمار أوقاتهم في الجد والاجتهاد والمذاكرة حرصاً على التفوق وتحقيق أفضل النتائج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة