تعليقات 3

شرطة القصيم: انخفاض نسبة الجرائم على المال والعقل والنفس وارتفاع جريمة العرض 50%

شرطة القصيم: انخفاض نسبة الجرائم على المال والعقل والنفس وارتفاع جريمة العرض 50%
weam.co/403570
القصيم - الوئام - خالد المرشود :

سجلت شرطة منطقة القصيم انخفاضاً ملحوظاً للجريمة خلال شهر جمادى الآخرة مقارنة للفترة نفسها من شهر جمادى الأولى للعام الحالي.

وفي التفاصيل بحسب المتحدث الرسمي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني فقد سجلت التحاليل الإحصائية انخفاض جرائم الاعتداء على المال بنسبة ١١٪‏ وانخفاض جرائم العقل بنسبة ٢٣ ٪‏، كما بلغت نسبة انخفاض جرائم الاعتداء على النفس ٢٠٪‏، فيما ارتفعت نسبة جرائم الاعتداء على العرض إلى ٥٠٪‏.

من جهته ثمن مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب هذه الجهود المبذولة من قبل كافة الأجهزة الأمنية بالمنطقة، لافتاً إلى أن المتابعة الشخصية من لدن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم كان لها الأثر الكبير فيما تحقق من نتائجٍ ملموسة على أرض الواقع، إضافةً إلى ما حظيت به شرطة منطقة القصيم من دعمٍ لا محدود من معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج والذي لا يتوانى لحظةً في تسخير كافة الإمكانيات وتوفير كامل التجهيزات مما ساهم في الإرتقاء بأداء العمل الأمني وتقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطن والمقيم على حدٍ سواء.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    الهيئة ..!

  2. ٢
    المحترف سلطان

    الهيئة الله يذكرهم بالخير شوفوا بس النسبه خطيره 50% نامل من الله ثم من حكومتنا الرشيده اعاده مهام الهيئة لها كما كانت في السابق

  3. ١
    عزام عزيز

    اكيد فيه انخفاض