خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

بالصور.. تعليم عفيف يقدم ورود وحلوى وقهوة فى الامتحانات

بالصور.. تعليم عفيف يقدم ورود وحلوى وقهوة فى الامتحانات
weam.co/403777
عفيف - الوئام :

استقبلت مدارس عفيف طلابها وطالباتها منذ اليوم الأول من اختبارات الفصل الدراسي الثاني بروح التفاؤل والتشجيع والبشاشة ليستمتع الطلاب والطالبات بوقتهم أثناء الاختبارات وعدم الرهبة والخوف منها وتوفير كافة الإمكانات التي تحقق الطمأنية لهم وتحقيق جو يسوده الطمأنينة.

و وفرت المدارس الماء والعصائر والمشروبات الساخنة للطلاب والطالبات بالإضافة إلى الورود والأدعية على طاولات الطلاب والطالبات، فيما تزينت قاعات الاختبارات في عدد من المدارس بأسماء وصور الشهداء بالإضافة إلى مضامين الرؤية 2030 وكذلك لم يغفل قائدو وقائدات المدارس دور التوعية في الاختبارات مثل التوعية بمضامين الرؤية واحترام الكتب وتأتي هذه المبادرات من قائدي وقائدات المدارس لتعزيز الهدوء النفسي للطلاب والطالبات ورفع مستوى تحصيلهم في فترة الاختبارات وكسر رهبة الاختبارات كما استطلعت “الوئام” آراء بعض الطلاب والطالبات حول الاختبارات وأوضحوا أن تستمر فترة الاختبارات نظراً لوجود هذه المميزات التي ينفرد بها موسم الاختبارات عن غيره وقالوا هذه الاستقبال تكفينا. ونريد هذه الاستقبالات والضيافة مستمرة طوال العام الدراسي.

وأوضح مدير التعليم بعفيف سعيد النفيعي أن التقارير المرفوعة عن الاختبارات من المدارس حتى اليوم تؤكد سيرها بشكل طبيعي ووفق ما تم التخطيط له، منوهاً بجهود قادة المدارس “بنين وبنات” لتوفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات.

وامتدح النفيعي لجوء بعض إدارات المدارس (بنين وبنات) إلى كسر رهبة الاختبار، وذلك من خلال توزيع الورود والحلوى واستقبال الطلاب مع أول أيام الاختبارات بالبشاشة، مبيناً أن هذه الأساليب المحفزة وسيلة من الوسائل التي تتخذها بعض المدارس في تشجيع طلابها وكسر حاجز الرهبة والخوف.

14633841382 1463330007181 1463330007383 1463330007716

 
 
 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق