خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

أمير القصيم يرعى جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز الخميس المقبل

أمير القصيم يرعى جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز الخميس المقبل
weam.co/404237
القصيم - الوئام :

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود آل عبدالعزيز أمير منطقة القصيم يوم الخميس القادم التاسع عشر من الشهر الجاري جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة وذلك في قاعة الشيخ صالح بن مطلق الحناكي بكلية العلوم والآداب بالرس.
وقد رحب سعادة محافظ الرس الأستاذ محمد بن عبدالله العساف بتشريف سمو أمير المنطقة مؤكداً أن رعاية سموه للجائزة هي النجاح الأكبر والدافع لفريق العمل والمشاركين لبذل مزيد من الجهد حتى يتحقق الهدف من الجائزة وهو نشر ثقافة التميز والإبداع سواءً للأفراد والمؤسسات وتفعيل التنافس الإيجابي مما يرضي المستفيد ويرفع من الأداء الحكومي.
من جانبه وجه الراعي الرسمي الشيخ ضيف الله الصالحي شكره لأمير المنطقة على دعمه اللامحدود وتشجيعه لمثل هذه البرامج الحيوية، مؤكداً أن رعاية الجائزة تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتق رجال الأعمال في دعم المناشط وتحفيز المتميزين وشحذ هممهم لتقديم أقصى ما يملكون مما يصب في مصلحة وطننا الغالي.
وأضاف: انطلاق جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز تعتبر نظرة واقعية لصنع التحدي بين الجهات وبث روح الحماس في مختلف المجالات حتى يظهر العمل بالصورة التي يأملها كل فرد وهذا بلا شك سيكون محفزا للجميع للظفر بهذه الجائزة.
ومن جانبه قال الأمين العام للجائزة الدكتور تركي المخلفي: وضعنا خلال فترة العمل السابقة والتي استغرقت عاما ونصف معايير وأسس عالمية تضمن لنا تقديم عمل مؤسسي لذا فقد تمثلت رؤية الجائزة أن تكون رائدة على مستوى العالم.
وأردف: ورسالتنا السعي لتأكيد ثقافة التميز علاوة على التكريم اللائق لكل المتفوقين في محافظة الرس وفق تطلعات ولاة أمرنا الذي دوماً ما يأكدون لإنهاء شؤون المواطن وفق منظومات حكومية متكاملة.
واختتم: وما تشريف ورعاية قائد الإدارة أمير القصيم الدكتور فيصل بن مشعل الذي كثيراً ما يحث المؤسسات الحكومية للوقوف بجانب المواطن في كل أموره ومن هنا جاءت رسالتنا وجائزتنا التي يحضرها سموه الكريم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة