التعليقات: 0

«تقنية الباحة» تحتفل بتحقيق الاعتماد المؤسسي (ACCET) الأمريكي وتكرم «الوئام»

«تقنية الباحة» تحتفل بتحقيق الاعتماد المؤسسي (ACCET) الأمريكي وتكرم «الوئام»
weam.co/404815
الباحة - الوئام - عايض آل ركبان:

احتفلت الكلية التقنية بالباحة اليوم الأحد بمناسبة حصولها على الاعتماد المؤسسي من أمريكا ( ACCET ) في التدريب لمدة ثلاث سنوات إضافة إلى تكريم صحيفة “الوئام” والجهات الإعلامية بالمنطقة والتي تقوم بتغطية كافة فعاليات ومناسبات الكلية خلال العام التدريبي الجاري 1437 وذلك على مسرح الكلية في تمام الساعة العاشرة صباحا.

وأوضح عميد الكلية المكلف مرعي بن سعد القرني أن حصول الكلية على هذا الاعتماد يعد وسام فخر لكل منسوبي الكلية حيث يعد إضافة لما تحقق للكلية من الإنجازات على مستوى المناطق. وأضاف القرني أن حصول الكلية على الاعتماد المؤسسي من أمريكا والتي تعنى بجودة وكفاءة عناصر ومكونات العملية التدريبية مثل المناهج والمدربين والمتدربين والبيئة التدريبية بكافة مقوماتها دليل على تقدم الكلية على كافة الأصعدة.

كما ذكر القرني رؤيتهم التي تنبثق من رؤية السعودية 2030 والتي ترتكز على ثلاثة محاور وهي مجتمع حيوي واقتصاد مزهر ووطن طموح .

وقدم القرني شكره لكل من ساهم في هذا الإنجاز من منسوبي الكلية ومن الإدارات والأقسام المعنية.

وقد أجاب القرني على جميع تساؤلات الصحفيين والجهات الإعلامية وأكد أن نسبة البطالة بين خريجي الكلية التقنية بالباحة لايتجاوز 5 % والدليل على ذلك المتقدمين لبرنامج حافز .

وعن سؤال “الوئام” عن أهمية وجود فريق عمل أو قناة تسويقية تكون حلقة وصل بين خريجي الكلية والقطاع الخاص أو الحكومي لتسهيل توظيفيهم، أفاد بأن هناك مكتب التنسيق الوظيفي بالكلية والذي يُعنى بهذه المهمة ووعد بمزيد من الجهد في هذا الصدد.

وأضاف أن هناك نماذج مشرفة من أبناء الكلية في البنوك والشركات والقطاع الحكومي يعتبرون من القادة والناجحين الذين تفتخر بهم كلية التقنية.

من جانبه قال مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية المهندس سلمان بن جابر القحطاني إن الكلية استعدت للاحتفال بهذة المناسبة من خلال فريق عمل موحد حيث تمت دعوة رجال الإعلام بالمنطقة في كافة وسائل الإعلام المختلفة ومدارء العلاقات العامة بالجهات الحكومية بالمنطقة، عن شكره لوسائل الإعلام المختلفة، على ما تقوم به من جهود ملموسة مع الكلية لأداء رسالتها وتحقيق أهدافها، لدفع عجلة التنمية لتأهيل وتدريب أبناء هذا الوطن الغالي وتحقيق تطلعات القيادة .

9471bbbb-2735-499e-85e2-9edaff463e2e 82a3465c-269d-4291-bdc4-f5e50ff6cf55

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة