خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

‫السفارة بالأردن للمواطنين: عدم إلتزامكم وإلمامكم بالأنظمة سبباً في مشاكلكم

‫السفارة بالأردن للمواطنين: عدم إلتزامكم وإلمامكم بالأنظمة سبباً في مشاكلكم
weam.co/405729
عرعر - الوئام - طارق قمقوم:

أوضحت سفارة المملكة بالأردن أنّ عدم الالتزام بقوانين السير والمرور وعدم الالمام بالأنظمة الاردنية سبباً رئيسياً في بعض الاشكاليات والمواقف التي يتعرض لها المواطنين هناك، مطالبة من المواطنين هناك بالإلتزام بقوانين السير والمرور، والتأكد من تسديد جميع المخالفات المرورية قبل المغادرة لكي يسهل خروجهم من المنافذ الحدودية الأردنية .

وقالت السفارة عبر حسابها في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عدم الالتزام بقوانين السير والمرور واحترامها وعدم الالمام بالأنظمة الاردنية سبب رئيس لبعض الاشكاليات والمواقف الغير مريحه.

كما طالبت في تغريدة أخرى من التأكد من تسديد جميع المخالفات المرورية قبل المغادرة، يسهل اجراءات الخروج من منافذ الحدود الاردنية، مؤكدة على الحرص على التواصل مع السفارة في حال مواجهتهم لأيّ مشكلة في الخارج لا قدر الله.

‏الجدير بالذكر أنّ المملكة الأردنية الهاشمية تُعد وجهة سفر سياحية مفضلة لأغلب أهالي منطقتي الحدود الشمالية والجوف نظير قرب المسافة الحدودية والمراجعات الطبيّة بالإضافة لوجود عدد من الطلبة المبتعثين هناك .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    صالح ال مطلق

    والله هم صادقين فعلا السعوديين في الخارح والاردن خاصه مايلتزمو بالانظمه انا شفت سعوديين على الحد عاكسين الطريق هداهم الله