تعليقات 6

في الوجه الآخر لرياضتنا.. الدموع تُغالب لاعبي المنتخب السابقين على السرير الأبيض

في الوجه الآخر لرياضتنا.. الدموع تُغالب لاعبي المنتخب السابقين على السرير الأبيض
weam.co/405987
عرعر - الوئام - طارق قمقوم:

 

غلبت الدموع لاعبي المنتخب السعودي السابقين عبدالله الفودة “العمدة ” وسالم مروان بعد زيارة الأخير للعمدة في مستشفى الحبيب للرياض بعد إجرائه لعملية جراحية بتغيير مفصل الركبة بمفصل صناعي، وذلك في إشارة واضحة للحالة الصحية التي وصل إليها اللاعبون والنكران الكبير الذي يجدانه حالياً من المجتمع الرياضي.
لتجد تلك الصورة استحسان واهتمام الكثير من المتابعين الرياضين على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أنّها تعكس صورة جميلة أخرى من مجتمعنا الرياضي غير التنافس الشريف في الملعب.
كما كان في مقدمة زائري كابتن نادي الهلال السابق الفودة والذي يُعد واحدا من أبرز لاعبي خط الوسط الذين مروا على كرة القدم السعودية والحاصل على العديد من البطولات المحلية والدولية، الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال ورئيس نادي الشباب السابق خالد البلطان وعضو شرف نادي الهلال ناصر السديري والكابتن صالح النعيمه وعدد من لاعبي نادي الهلال لدرجة الناشئين، وكذلك لاعب نادي الرياض السابق صلاح المدوح ولاعب نادي الجبلين السابق درعان الدرعان والعديد من اللاعبين الحاليين والقدامى.

unnamed (3) unnamed (2) unnamed (1)

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    ابو سلطان

    ماهو دور رعاية الشباب في رعاية الرجال الذين خدمو الرياضه السعوديه من قلوبهم . يجب ان تحتظنهم وترعاهم وتجبر انديتهم علي ان تهتم بهم وتؤمن عليهم طبيا . هذا اقل واجب لرعايته والاهتمام بهم … وربنا يعينهم ….

  2. ٥
    زائر

    كفو يالبلطان والله الشباب من بعدك ضاع وربي فقدناك ماعرفنا قيمتك لين طلعت يالداعم يالشنب يالقادح

  3. ٤
    زائر

    بادره طيبه وجميله ….

  4. ٣
    زائر

    العمده وصالح النعيمه وجهان لعملة واحدة كرويا حفظهما الله وبارك فيهما واسعدهما..

  5. ٢
    أبو عبدالعزيز

    المفروض أن رعاية الشباب تقوم باعطائم راتب شهري لكل مريض ومقعد وأسأل الله أن يقومهم بالسلامة لكن نسيان وجحود ونكران مايصلح ولايصير.

  6. ١
    زائر

    الله يازمن العمده اللاعب رقم 8 في نادي الهلال يحرث الملعب بإخلاص امتع وسجل وهتف له الهلاليين
    الف سلامه عليك وماتشوف شر كابتن عبدالله وواجب زيارتك من اللاعبين امثال الكابتن صالح وسالم مروان شفاه الله والله يجمعنا وإياكم في جنات النعيم