تعليقات 4

الخطوط السعودية تدشن رحلات “البيرق” لرجال الأعمال بين الرياض وجدة

الخطوط السعودية تدشن رحلات “البيرق” لرجال الأعمال بين الرياض وجدة
weam.co/406888
الرياض - الوئام :

 

دشن طيران السعودية الخاص (SPA) اليوم الأربعاء 25 شعبان 1437هـ الموافق 1 يونيو 2016م  رحلات “البيرق” المنتظمة بين كل من الرياض وجدة، وهو المنتج الجديد تقدمه المؤسسة العام للخطوط الجوية العربية السعودية عبر “طيران السعودية الخاص”

ويتمثل في رحلات مجدولة ومنتظمة في مواعيد محددة من السادسة صباحا حتى التاسعة مساءً، يتم تشغيلها بخصوصية فريدة عبر صالات الطيران الخاص في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الملك خالد الدولي بالرياض  .

وانطلقت صباح اليوم الأربعاء رحلتان، الأولى من جدة إلى الرياض (6 صباحا) برقم النداء (7400) والثانية من الرياض إلى جدة برقم (7403) وتواصلت بعد ذلك الرحلات وفق الجدول المعلن .

وكان مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر قد دشّن مساء الأربعاء 11 مايو الماضي بصالة طيران السعودية الخاص وبحضور عدد من قيادات المؤسسة ومسؤولي الأجهزة الحكومية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، خدمات الحجز ومبيعات التذاكر لرحلات “البيرق” ، كما افتتح منصات الخدمة المتميزة التي تقدم باقة من الخدمات كالحجز والمبيعات وإصدار بطاقة صعود الطائرة إلى جانب خدمة تحميل تطبيق الحجز على الأجهزة الذكية، كما افتتح صالة خدمات البيرق التي تبلغ مساحتها 600 مترا مربعا وتتسع لستين ضيفا في وقت واحد، وتحتوي الصالة على خدمات الضيافة الشاملة للضيوف وقاعة للاجتماعات ومصلى ومركزا للأعمال ومنطقة للاسترخاء .

وتفقد مدير عام الخطوط السعودية والحضور إحدى الطائرات الثلاث المخصصة لرحلات “البيرق” وهي من طراز إيرباص (A319) سعتها 48 مقعدا موحدا تم تجهيزها بكافة الخدمات المميزة .

وأوضح المهندس صالح الجاسر أن رحلات “البيرق” منتج جديد يأتي تلبية لشريحة مهمة من ضيوف “السعودية” وهي شريحة رجال الأعمال، وذلك ضمن مبادرات برنامج التحول الذي يتم تنفيذه حاليًا في المؤسسة وشركاتها والخطة الاستراتيجية 2020 التي من ضمن أهدافها تقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية وتوفير المزيد من شرائح الخدمة وفق احتياجات الضيوف .

وأشار إلى أن المنتج الجديد “البيرق” يوفر لرجال الأعمال خدمات نقل جوي بين كل من الرياض وجدة يتميز بالخصوصية والخدمات المميزة ويتم تشغيله عبر صالات طيران السعودية الخاص .

وقال الجاسر  : (التطلع المستمر نحو التجديد والابتكار هو السمة الرئيسية والبارزة التي تتميز بها صناعة النقل الجوي، والخطوط السعودية لديها ولله الحمد كوادر وطنية مؤهلة تأهيلا عاليا  لمواكبة تطورات الصناعة وتقديم المبادرات الناجحة ومنها مبادرة “البيرق” الذي تحول من فكرة وهدف إلى مبادرة تم إنجازها بنجاح ولله الحمد، وتم تدشين الرحلات بنجاح، وأصبح بإمكان ضيوف الخطوط السعودية من رجال الأعمال الإستمتاع برحلات البيرق المميزة والمجدولة في مواعيد تلبي احتياجاتهم وذلك بواقع ست رحلات في الاتجاه الواحد وبمجموع اثني عشرة رحلة يوميا) .

ويمكن للضيوف الراغبين في السفر بين الرياض وجدة عبر رحلات البيرق الحصول على جميع خدمات الحجز وإصدار التذاكر وطباعة بطاقة صعود الطائرة عبر موقع الخطوط السعودية (saudia.com) أو موقع طيران السعودية الخاص (spa.sa) وعبر تطبيقات الأجهزة الذكية ومن خلال مكاتب المبيعات أو الاتصال بالرقم الموحد (920022222) .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    ههههههه

    قيمت التذكرة تشترى سيارة توديك الرياض وترجع تبيعها وتكون سافرت بلاش ههههه

  2. ٣
    صوت الجمهور

    سعر التذكرة 2500 ريال
    كيف تقول قيمه سياره ياحبيب

  3. ٢
    ملكي2016

    هذه الخدمه ممتازه جدا وسعر التذكرة 2500

    بامكا ن أي مواطن مظطر الحجز خدمة ونفس الوقت الإقلاع بدرجه البيرق

  4. ١
    شعب سلمان

    نتمنى من الخطوط السعودية الاهتمام أكثر في الرحلات الدولية وفتح وجهات جديده وتطوير الهيكلة والحجوزات والتقنية الإلكترونية
    اما الداخلي يكون لها رحلات وطايرات خاص منفصل على الدولي يكون طيران اديل مثلا أو شي تابع للمؤسسة