التعليقات: 0

ارتفاع الطلب على الأقمشة الرجالية 30%

ارتفاع الطلب على الأقمشة الرجالية 30%
weam.co/408686
جدة - الوئام - حسين العبادي :

توقع متخصصون في الأقمشة الرجالية أن يرتفع حجم الطلب عليها مع نهاية الثلث الأول من رمضان بزيادة ستصل إلى أكثر من 30% عن العام الماضي، مشيرين إلى أن هذا الارتفاع يأتي من وراء سعي المحال التجارية إلى تقديم خيارات مختلفة للعميل في هذا الفترة السنوية التي تعد الأهم لتجار الأقمشة الرجالية.

وبين الخبير في الأقمشة الرجالية عمر بخش أن هذا الارتفاع يأتي بعد فترة ركود شهدها السوق الفترة الماضية؛ مما سيشكل إقبال كبير من قبل الزبائن على الاستعداد للعيد والعام الدراسي المقبل الذي يأتي بعد العام بثلاثة أشهر؛ مما سيجعل الارتفاع يتصاعد من 10 رمضان إلى نهاية الشهر قبل أن يعود مرة اخرى مع منتصف شوال.

وأضاف:” الاسعار ستلعب دوراً في هذا الارتفاع إلى جانب الجودة في المنتج، سنجد أن الرابح الأكبر من هذا المراكز والمعارض التجارية التي تقدم خيارات مختلفة للعميل إلى جانب السعر المناسب الذي يعد عامل أساسي”.

وأعتبر أن المحال التجارية تراهن في هذا الشهر على إقبال المتسوقين على المستلزمات الرجالية بكافة أنواعها؛ نظراً إلى الطلب المتزايد سنوياً عليها في رمضان والأعياد.

بينما وصف المتخصص في الاقمشة الرجالية في مجموعة اللايق عادل محمد عبدالوهاب الارتفاع التصاعدي في حجم الاقبال على الاقمشة الرجالية بالإيجابي، وقال:” لا شك أن هذا الارتفاع سيساهم في تطوير المنتجات التي تقدم للعملاء سنوياً، مما سنجد أن خيارات العرض المتعددة تتواجد في السوق بشكل ملف هذا العام”.

وأشار إلى أن أذواق المتسوقين تختلف في مناطق المملكة، بقولها:” هناك تنوع كبير في الاذواق من ناحية التصميم والشكل، وسنجد أن أهالي المنطقة الغربية يبحثون عن المخلوط والكتان والقطن في الاقمشة، بينما يتركز اختيار متسوقي المنطقة الوسطة على المخلوط”، وألمح إلى أن هذا الارتفاع سيستمر على مدار الأشهر الأربعة المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة