تعليقات 3

هيئة الأمر بالمعروف بمكة تواصل تنفيذ خطتها في رمضان

هيئة الأمر بالمعروف بمكة تواصل تنفيذ خطتها في رمضان
weam.co/408966
الرياض - الوئام :

واصل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة تنفيذ خطة عمل الهيئات لشهر رمضان المبارك هذا العام 1437هـ، على فترتين صباحية ومسائية، بمشاركة (650) عضواً ميدانياً.

وتركز الخطة في مجملها على تواجد أعضاء الهيئة الميدانيين بشكل مستمر في المنطقة المركزية والأسواق المحيطة بالحرم المكي الشريف والمجمعات التجارية والأسواق والحدائق العامة والمنتزهات في كافة محافظات منطقة مكة المكرمة.

وتقوم الفرق الميدانية بتغطية هذه المواقع، لتقديم الخدمات الإرشادية والتوعوية للمتنزهين من الزوار من المواطنين والمقيمين وتوجيههم بالكلمة الطيبة والسلوك الحسن.

وتعمد إدارة التوعية والتوجيه بالفرع إلى دعم وتزويد العاملين بالمواد التوعوية لتوزيعها على المتنزهين والزوار عبر مطويات وهدايا تحث على التمسك بالعقيدة الصحيحة والتحلي بالأخلاق الفاضلة ولزوم الجماعة وطاعة ولاة الأمر، والتحذير من المخالفات الشرعية عبر شاشات العرض بساحات المسجد الحرام.

وأكد مدير عام الفرع الشيخ عبدالرحمن بن مهنا الجهني، أن التوجيهات لجميع العاملين في الميدان ركزت على أهمية معالجة المخالفات بالحكمة واللين والتحلي بالصبر وبذل كل ما بوسعهم في خدمة أهالي المنطقة والمعتمرين وتهيئة البيئة المناسبة.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ام غايب

    الله يقويكم ي رجال الهيئه

  2. ٢
    بادي

    أي خطط بس الله يهديكم , أهجدو بس , قالو خطط قالو ههههههه

  3. ١
    ابوصــالح

    جزاكم الله خيراً وان شاء الله نجدكم بالأسواق والمولات ويضع لكم في كل مكان مكتب ورقم طوارئ مثل الشرطة والمرور وباقي القطاعات حتى تتغلص الثعالب ويوسعون على العوائل والنساء قضاء حوائجهم بأسرع وقت