خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

أمير القصيم يكرم ثلاثة أشقاء مكفوفين يديرون محلًا لبيع منتجات والدتهم

أمير القصيم يكرم ثلاثة أشقاء مكفوفين يديرون محلًا لبيع منتجات والدتهم
weam.co/409148
بريدة – الوئام - خالد المرشود :

 

 

كرم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بمقر ديوان الإمارة، بمدينة بريدة، ثلاثة أشقاء منهم اثنان مكفوفان، وهم إسماعيل وعبد الرحمن وسليمان المشيقح، لتغلبهم على إعاقتهم، وافتتاحهم محلًا يديرونه بأنفسهم لبيع المنتجات المنزلية التي تصنعها والدتهم.

وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بعصامية هؤلاء الأشقاء الثلاثة، وعدم توقفهم عن العمل رغم الإعاقة البصرية، متمنيًا سموه أن يكونوا مثالًا للشباب، حيث أنهم لم يلتفتوا لأي عائق واجههم في العمل وطلب الرزق، سائلًا الله لهم التوفيق والنجاح. 

من جانبه، عبر سليمان المشيقح أحد الأشقاء الثلاثة عن شكره وتقديره لسمو أمير القصيم على استقباله وتكريمه لهم، عادًا ذلك محفزًا وداعمًا لهم في استكمال مسيرتهم التجارية، مرجعًا الفضل بعد الله في افتتاح هذا المحل لوالدتهم التي كان لها الدور الكبير في تشجيعهم على افتتاح هذا المشروع.

حضر الاستقبال مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية بمنطقة القصيم الدكتور إبراهيم الضبيب، ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للعمل بمنطقة القصيم تركي المانع، ووالد الأشقاء المكفوفين خالد المشيقح.

e54498bc-3b41-4ad0-910d-fdc5c8186e93 d0bbde3e-6115-44d6-aa14-3413b9713845

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ممتاز

    الله يوفقهم …صراحة قصة كفاح جميلة هكذا هي الحياة ?

  2. ١
    سراج الوصل

    ما شاءالله اللهم زدهم قوة ونشاط