احدث الأخبار

تصريح عمر السومة “الشهير” يلاحق ناصر الشمراني “السعودية للكهرباء”: 271 مهندسًا وفنيًا سعوديًا يُشغّلون أكبر محطة كهرباء مُركّبة في العالم “عمل بريدة” ينهي معاناة وافد ينام بالعراء بإلزام الشركة بتوفير مسكن ملائم ظريف بلغة ناعمة: إيران والسعودية تعاونتا لانتخاب رئيس للبنان.. ولا داع للعداء بين طهران والرياض “السبيعي” تنشئ مستشفى بعنيزة.. ومطالبات بمشاريع مماثلة بدلاً من المساجد عالم مصري بـ”ناسا”: تيران وصنافير سعوديتان 100% جيولوجياً.. ولم يسل دم مصري عليهما مهاجم اسطنبول: نفذت أوامر مباشرة من “داعش” ..وكان يفترض استهداف ساحة تقسيم المتحدث الرسمي لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل: الفحوصات البيطرية للإبل تحقق مصلحة الجميع استراتيجيات العمل الإنساني في ورشة عمل بمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية السلطات الإسرائيلية تهدم قرية تعتبرها غير شرعية في صحراء النقب الهلال يتجاوز “القيصومة” بصعوبة في كأس الملك وزارة العمل: نحقق مع منشأة فصلت سعوديين وسنتخذ الإجراءت اللازمة بحقها

يستهدف دعم أصحاب المشاريع المتناهية الصغر

التسليف والادخار يعتمد تمويل «98» مشروعاً في قطاع الاتصالات

التسليف والادخار يعتمد تمويل «98» مشروعاً في قطاع الاتصالات
الرياض-الوئام:

يواصل البنك السعودي للتسليف والادخار دعمه وتمويله لمسار توطين قطاع الاتصالات حيث أصدر موافقته النهائية لاعتماد تمويل (98) مشروعاً ضمن مسار توطين قطاع الاتصالات وملحقاته بالتعاون مع الشريك معهد ريادة الأعمال الوطني، الذي يستهدف دعم أصحاب المشاريع المتناهية الصغر في قطاع الاتصالات ورواد الأعمال بتكلفة استثمارية تصل حتى 200 ألف ريال .

وأكد المتحدث الرسمي للبنك عبدالعزيز الناصر، في تصريح له اليوم أن القيمة الإجمالية لما تمت الموافقة على تمويله بلغت أكثر من 13 مليون ريال ، توزعت تلك المشاريع في مدن الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والدمام والخبر وخميس مشيط وأبها ومحايل عسير والطائف وبريدة وعنيزة وجازان والقطيف ووداي الدواسر وبلجرشي والقريات والرس.

وقال إن البنك حريص على دعم وتأهيل الشباب الراغبين بالعمل في مجال بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها ليحقق طموحاته ، ومواكبةً لقرار وزارة العمل بقصر العمل على السعوديين في هذا النشاط ، منوهاً إلى أن البنك يسهم في دعم تكاليف برامج التدريب والتأهيل .

وأوضح أن التمويل المالي المُقدم لأصحاب المشاريع المتناهية الصغر في قطاع الاتصالات ورواد الأعمال، هي بمثابة قرض حسن، إذ يتم احتساب التمويل على العميل دون فوائد، إضافة إلى إمكانية سداده بأقساط ميسره مع إتاحة التدريب مجاناً دون أي رسوم وفترة سداد تصل لغاية 6 سنوات متضمنة فترة سماح لمدة سنة .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: التسليف والادخار يعتمد تمويل «98» مشروعاً في قطاع الاتصالات

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة