للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

إسبانيا تتربص بالصدارة في مواجهة كرواتيا في أمم أوروبا

إسبانيا تتربص بالصدارة في مواجهة كرواتيا في أمم أوروبا
weam.co/410107
باريس- الوئام:

بعد انتصارين متتاليين في بداية رحلة الدفاع عن اللقب القاري، بدد المنتخب الاسباني لكرة القدم مخاوف البعض بشأن فرص الفريق في الفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا.

وجاء الفوز الثاني على المنتخب التركي بثلاثية نظيفة ليضاعف من حجم التوقعات التي ترافق الماتادور الاسباني في البطولة الحالية.

ولهذا، يصر الفريق على تحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يلتقي نظيره الكرواتي غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.

ويحتاج المنتخب الاسباني، الذي تأهل بالفعل للدور الثاني ، إلى نقطة التعادل على الأقل في مباراة الغد بمدينة بوردو إذا أراد الحفاظ على صدارة المجموعة وضمان مواجهة أفضل في الدور الثاني.

ويتصدر المنتخب الاسباني المجموعة برصيد ست نقاط بفارق نقطتين أمام المنتخب الكرواتي فيما يحتل المنتخب التشيكي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويقبع المنتخب التركي في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وبعد الفوز الكبير على تركيا في الجولة الماضية، وصلت التوقعات وحالة النشوة بين وسائل الإعلام والمشجعين في اسبانيا إلى درجة القناعة التامة بقدرة الفريق على تكرار النجاح الذي حققه في النسخة الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة